اخبار السياسه حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 28-6-2022 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 28-6-2022 مهنيا وعاطفيا

كشفت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، أن مولود برج الحمل، سيكون مدعوما اليوم من الأفلاك، على الصعيدين المهني والعاطفي، نظرا لوجود القمر في منزلك الثالث، وفي محور منزل العلاقات وهذا سوف يمدك باللباقة والدبلوماسية والجاذبية والسحر، لتحقيق أهدافك، ويؤكد على نضجك وفصاحتك.

كما أكدت عبير فؤاد، أن مولود برج الحمل، يستطيع اليوم أن يؤثر بلطف فيمن حولك، فقط عليك أن تجتهد لتحقق ذلك، كما سوف يساعدك على تحقيق الإنجازات المهنية والاجتماعية.

17511833111643115158.jpg

حظك اليوم برج الحمل مهنيا

الأفلاك ستكون داعمة اليوم لمولود الحمل، بسبب وجود القمر في منزل العلاقات، وهذا سوف يعمل على توطيد علاقاتك مع المحيطين بك على الصعيد المهني، كما سوف تمدك الأفلاك اليوم باللباقة والدبلوماسية التي تساعدك على تقديم أفكار ومشروعات تحقق الكثير من المكاسب المالية، كما تؤكد عبير فؤاد خبيرة الأبراج والفلك، أن نجاحك في عملك اليوم، سوف يؤكد على نضجك وفصاحتك، كما تستطيع أيضا أن تجذب انتباه رؤسائك في العمل، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

تنصحك عبير فؤاد خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، أنه عليك الصبر والتروي اليوم، حتى تستطيع أن تؤثر بلطف فيمن حولك، خاصة مع شريك حياتك أو من تحب، كما يجب أن تحافظ على نفس اللطف واللباقة في علاقاتك مع المحيطين بك على الصعيد الاجتماعي، فقط عليك أن تجتهد لتحقق ذلك، وأن تنجح في توطيد علاقاتك الجيدة معه وفق حظك اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 4 نصائح من «التربية والتعليم» للطلاب قبل كتابة رغبات تنسيق الكليات 2022
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا