اخبار السياسه حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 28-6-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 28-6-2022 عاطفيا ومهنيا

اليوم مميز لمواليد برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي وفقًا لما قالته خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، إذ يكون مواليد هذا البرج موفقين اليوم في أعمالهم نتيجة لإخلاصهم وحبهم للعمل الذي يعرفون به وما يقدمونه له من جد واجتهاد وابتكار وأفكار جديدة.

واليوم الثلاثاء 28 يونيو، يعرض موقع «الوطن» في إطار سلسلة الخدمات الاخبارية التي تنشر على مدار اليوم، فيما يخص علوم الفلك وتوقعات الأبراج، حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي لمواليد برج الميزان.

حظك اليوم برج الميزان مهنيًا

القمر في منزل الحظ اليوم ما يجعلك موفقا في عملك، وتستطيع الحفاظ على أموالك أيضًا وكسب أرباحًا كثيرة، كل ما عليك فعله هو الانتباه لحقوقك.

18664063901631206891.jpg

حظك اليوم برج الميزان عاطفيًا

تواجد فينوس في برجك يدفعك للتعاطف مع من تحب ومشاركته ما يشعر به من آلام والتخفيف عنه، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي وفقا لما قالته خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد، مشيرة في تصريحاتها الخاصة لبوابة «الوطن» إلى أن الوقت مناسب للسفر والرحلات.

صفات برج الميزان

يحب مولود برج الميزان عمله كثيرًا ويخلص له ويعطيه كل ما لديه دون تقصير أو تهاون، وعندما ينتقل من وظيفة إلى أخرى فإنه يترك أثرًا طيبًا وراءه، وعلى مستوى الحياة الشخصية يُفضل أن يدخل في علاقة حب مع شريكة تفهمه أغلب أوقاته، ولا يحب البقاء لوحده والتعامل مع مشاعره بمفرده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه 7 شروط للالتحاق بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الإسكندرية 2022
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا