اخبار السياسه حظك اليوم برج الحوت الاثنين 27-6-2022 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم برج الحوت الاثنين 27-6-2022 مهنيا وعاطفيا

أصحاب برج الحوت من الأشخاص التي تقع كثيرًا في المشاكل، وذلك ليس بسبب طباعهم السيئة، بل العواطف التي تجعلهم مندفعين ومتهورين، بل وقد يدخلون في معارك الآخرين، وتكون النتيجة حزينة بالنسبة لهم.

وفي إطار سلسلة الخدمات الاخبارية التي يقدمها للقراء على مدار اليوم، يستعرض موقع «الوطن» فيما يلي حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الحوت، وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد، والتي جاءت كالآتي:

7340326221654534770.jpg

حظك اليوم برج الحوت مهنيًا

تقول خبيرة الأبراج «عبير فؤاد» إن حظك اليوم مواليد برج الحوت على الصعيد المهني والعملي، يكون القمر في مربع برجك وعليك أن تتعامل بهدوء ولطف مع المشاكل والمستجدات.

حظك اليوم برج الحوت عاطفيًا

بينما على المستوى العاطفي والعائلي، تضيف «فؤاد» لأصحاب هذا البرج، يكون فينوس وعطارد معاكسان.. وعليك اليوم ألا تدع الأفكار السوداء تجتاحك.

مشاهير برج الحوت

يُعرف عن مولود برج الحوت شغفه الشديد بالعمل والتطور، فهو يتمسك بالمجالات التي يحبها ويحاول أن يحقق ذاته، لذلك ينجح في عمله آيا كان، ومن أبرز نجوم هذا البرج عالمة الذرة المصرية سميرة موسى، والشاعر أبو القاسم الشابي، والفنان الهندي عامر خان، والفنانة سلوى خطاب، الفنانة حنان مطاوع، والفنانة العالمية كوين لطيفة، والممثل المصري خالد زكي، والفنان حمادة هلال، وأحمد السقا، والفنان الراحل محمد عبد الوهاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه كوريا الجنوبية تسجل 50 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا