اخبار السياسه إصابة 17 شخصا في حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو

إصابة 17 شخصا في حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو

أصيب 17 شخصا منذ قليل في حادث تصادم سيارة ملاكي مع سيارتين ميكروباص أعلى محور 26 يوليو المتجه لمدينة السادس من  أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية على الفور.

 بداية البلاغ

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة قد تلقت بلاغاً يفيد بإصابة 17 شخصا جراء حادث تصادم سيارة ملاكي وسيارتين ميكروباص، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف، وجرى نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد بالجيزة لإسعافهم.

المرور ترفع آثار الحادث 

كما دفعت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة بالأوناش وفرقة من رجال المرور لرفع آثار الحادث وإعادة حركة الطريق لطبيعتها بعد أن توقفت لبعض الوقت.

النيابة تستمع لأقوال المصابين 

وأرسلت النيابة مندوبين لسماع أقوال من تسمح حالته الصحية من المصابين لتتبين أسباب وقوع الحادث، كما أمرت بتقرير تحليل المخدرات الخاص بالساقين لتتبين ما إن كانوا تحت تأثير أي من المواد المخدرة أو الكحوليات وقت وقع الحادث من عدمة، وطلبت حضور عدد من شهود العيان الذين تواف وقت حضورهم مع وقت حودث الواقعة لسماع بما لديهم بشأن وقوع الحادث.

 ندب لجنه فنبة من المرور لمعاينة السيارات المتسببة في الحادث

وانتدبت لجنه فنية من خبراء المرور لمعاينة السيارات المتسببة في الحادث لبيان ما إن كان بها عطل فني تسبب في الواقعة من عدمة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث تمهيداً لتفريغها والوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

وكلفت رجال المباحث بسرعة عمل التحريات اللازمة للتعرف على ظروف حدوثه، وإطلاع النيابة على المستجدات وتتابع جهات التحقيقات سير مجرى التحقيقات في الواقعة  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الصين تدعو المقاطعات الغنية لدعم الاقتصاد وتعزيز إجراءات النمو
التالى اخبار السياسه رفع صرف صحي ومحطات تجميع قمامة.. قطار «حياة كريمة» يواصل المسير بالأقصر