اخبار السياسه مدرسة ابتدائية تهدي الأوائل رحلة للأعماق وحفلة على شواطئ الغردقة

مدرسة ابتدائية تهدي الأوائل رحلة للأعماق وحفلة على شواطئ الغردقة

كرمت مدرسة «بلال بن رباح» للتعليم الأساسي في مدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، طلابها الأوائل بشكل غير تقليدي، حيث أعدت رحلة بحرية بالغواصة للاستمتاع برؤية أعماق البحر الأحمر والشعاب المرجانية الملونة والكائنات البحرية النادرة.

وفي نهاية الرحلة، تم إعداد حفلة على شواطئ الغردقة، وتجهيز تورتة خصيصاً للاحتفال بالطلاب، وذلك تحت إشراف هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، بالتنسيق مع مجلس أمناء محافظة البحر الأحمر. 

8620432141656168015.jpg

تكريم أوائل مدرسة «بلال بن رباح»

أوضحت سماح وجيه، مديرة المدرسة ومنظمة الرحلة، أن إدارة المدرسة فكرت في تكريم الطلبة الأوائل بالمدرسة بشكل مختلف، يدخل السرور والبهجة على الطلاب، وذلك بالتنسيق مع إدارة الغردقة التعليمية، برئاسة محمد إبراهيم، حيث تم تنظيم رحلة بحرية بالغواصة على أحد شواطئ الغردقة، حتى يستمتع الطلاب برؤية اعماق البحر والشعاب المرجانية.

347676051656168024.jpg

رحلة بحرية للطلاب الأوائل

وأضافت «سماح»، في تصريحات لـ«الوطن» أن برنامج التكريم شمل رحلة بالغواصة لأعماق البحر، ثم حفل على الشاطئ، وتجهيز تورتة كبيرة عليها أسماء الأوائل، حيث جرى الاحتفال في جو يسوده فرحة الطلاب وأولياء أمورهم، الذين تمت دعوتهم لمشاركة فرحة أبنائهم على شواطئ الغردقة، على أنغام الموسيقى وأغنية «الناجح يرفع إيده».

6966686811656168027.jpg

دعم إدارة الغردقة التعليمية

وأشارت سماح وجيه إلى أن التكريم جاء على شواطئ الغردقة، وذلك نظراً لطبيعة المدينة السياحية، حتى يتاح للطلاب رؤية المعالم السياحية في بلدهم تكريماً على تفوقهم، وذلك بالتنسيق مع إدارة الغردقة التعليمية، برئاسة محمد إبراهيم، ومجلس أمناء محافظة البحر الأحمر، برئاسة كمال سليمان، الذين لا يدخروا جهداً في العملية التعليمية بمدرسة «بلال بن رباح» بشكل خاص، ومدارس البحر الأحمر بشكل عام.

7090159121656168033.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى