اخبار السياسه «إنجي» في اغرب دعوى خلع: «بغير من عيشة أخواته وخايفة أحسد حد»

«إنجي» في اغرب دعوى خلع: «بغير من عيشة أخواته وخايفة أحسد حد»

«بغير من عيشة أخواته ومستواهم الاجتماعي، وخايفة عيالي يطلعوا عندهم عقدة نقص»، بين البخل وقلة العمل والغيرة والحسد نسجت سيدة ثلاثينية تدعى «إنجي. ج» دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها «فارس. س» لتحكي لـ«الوطن» تفاصيل غريبة من زيجتها التي دامت 7 سنوات وقصة حب 3 سنوات، وإنجاب طفلين.

بكلمات متقطعة قالت الزوجة إنها لم تعد تتحمل المعيشة معه وهي تنظر لحياة الآخرين وتنقم على عيشتها، حتى أنها مؤخرًا اكتشفت أنها تحسد الجميع على حياتهم، حتى أنها امتنعت منذ فترة الاجتماع مع عائلته في أي مناسبة.

الزوجة تغير من أخوته

وبسؤال «الوطن» لـ«إنجي» عن سبب دعواها الغريبة، قالت إن زوجها ليس لديه عمل ثابت وهذا ما يجعل مستوى معيشتهم مثل أخوته، وعندما يكون معه أموال ينفقها على نفسه، ما يجعلها تعيش في ضيق طوال الوقت، وبحاجة لأقل الأشياء، وتشعر بالنقص أمام الجميع.

إنجي: بخاف أحسد الناس

«بقيت أخاف أحسد الناس على عيشتهم، ولما أقوله يشتغل ويدور على وظيفة ثابته يقولي ما إحنا عايشين كويس ومش ناقصنا حاجة، ويتخانق معايا ويشوف أنه مش مقصر، حتي مع ولاده بخيل عليهم ولما بطلب حاجة لعياله ميرضاش يجبها ويقولي عشان يطلعوا قانوعين ويعتمدوا على نفسهم، ولما بشتكي لأهله عشان يشتغل عشان يصرف علينا، بيقولوا لي أرضي بعيشتك، وأنا كل الي طلباه أن نعيش كويس زي أخواته، أنه ميبقاش بخيل عليا وعلى عياله».

دعوى خلع 

وأنهت الزوجة دعواها بإنها غضبت كثيراً لمنزل عائلتها، وفي كل مرة كانت تعود كان يسوء الأمر، حتي اتخذت القرار وطلبت منه الطلاق لكنه رفض، وهي تعلم أنه لم يغير من طباعه، فلجأت لمحكمة الأسرة بأكتوبر، وأقامت دعوى خلع حملت رقم 31 أحوال شخصية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بايدن يعرب عن أسفه لمقتل فلسطينيين بقنابل أمريكية الصنع في غزة.. ويحذر إسرائيل.. عاجل
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات