اخبار السياسه أغنية «ليه» لحسين الجسمي تحقق نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة

أغنية «ليه» لحسين الجسمي تحقق نصف مليون مشاهدة في 24 ساعة

حققت أغنية «ليه» للفنان الإماراتي حسين الجسمي، نصف مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات يوتيوب، بعد نشرها بحوالي 24 ساعة.

أغنية لية من ألحان وليد سعد، وكلمات الشاعر مصطفى مرسي، وتوزيع أحمد إبراهيم ومكساج وماستر المهندس هاني محروس.

" title="YouTube video player" frameborder="0">< p>

حسين الجسمي يستعد لحفل غنائي في مصر 

ويستعد الفنان حسين الجسمي لإحياء حفل غنائي ضخم في مصر يوم 30 يونيو الجاري، والذي روج له عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلًا: «عبر مساحات الشوق الكبيرة وبموعدنا المتجدد في الغالية مصر‬ .. نلتقي معكم بكل حب في فندق الماسة - مدينة نصر - يوم 30 يونيو 2022 بإذن الله، النجاحات تكتمل بكم ولحظات الفرح تُصنع بوجودكم وحضوركم».

أغنية دلع وأدلع 

كما طرح الفنان حسين الجسمي مؤخرا أغنية «دلع وادلع» والتي حققت نسب مشاهدات مرتفعة على اليوتيوب، ونالت إشادات الجمهور، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، والموزع الموسيقي «توما» الذي قام بعملية التوزيع والمكساج والماستر.

وتقول كلمات أغنية حسين الجسمي «دلع واتدلع»: «هات.. هات إيدي في إيدك هات.. شايلة الدنيا مُفاجآت.. بتبان لنا من البدايات.. ليك قلبي اتسلم تسليم من غير ولا سين ولا جيم.. وضربلك 100 تعظيم.. دلع واتدلع عيش.. قول للأيام بشويش في اتنين بيحبّوا جديد على مهلِك وماتجريش أصل القلب وما يريد في حاجات فيها مانفتيش.. أيوه القلب وما يريد.. وأجمل من الفرح مفيش».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وكيل «خطة النواب»: التغيير الوزاري كان ضروريا لتطوير أداء الحكومة
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا