اخبار السياسه وفاة طفل غرقا في حمام سباحة بالعياط

وفاة طفل غرقا في حمام سباحة بالعياط

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بوفاة طفل، 10 سنوات، نتيجة تعرضه للغرق بأحد حمامات السباحة حال توجهه للتنزه في منطقة العياط، وبالانتقال إلى مكان الحادث تبين صدق الواقعة.

الأدلة الجنائية تعاين مكان الحادث

وحُرر المحضر اللازم عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة التي ندبت عناصر الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثمان الطفل وإعداد تقرير مفصل بحالته، واستدعت أسرة الطفل لسماع أقوالهم حيال حادث الوفاة، وتم ندب الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية حيال وقوع الحادث من عدمه.

النيابة تستمع لأقوال شهود العيان

كما أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث؛ تمهيداً لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت النيابة في استدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال غرق الطفل، واستدعت عدداً من المسؤولين والقائمين على حمام السباحة لسماع ما لديهم في واقعة الغرق.

 

النيابة تفحص تراخيص حمام السباحة

كما أمرت بفحص التراخيص والأوراق الخاصة بالمكان للتأكد من سلامتها، وكلفت رجال المباحث بسرعة عمل تحرياتها لكشف غموض وملابسات الواقعة وموافاة النيابة العامة بالمستجدات، وتتابع جهات التحقيق سير مجرى التحقيقات في الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عاجل.. صحفي إنجليزي يكشف كواليس وأسباب أزمة مشادة محمد صلاح مع كلوب
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي