اخبار السياسه ضبط المتهم بطعن فتاة في التبين.. والتحريات تكشف سبب الحادث

ضبط المتهم بطعن فتاة في التبين.. والتحريات تكشف سبب الحادث

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط المتهم بطعن فتاة، تبين من التحقيقات أنها تعمل موظفة بمستشفى اليوم الواحد بمنطقة التبين حال خروجها من مقر عملها بالمستشفى وتوجهها لمحل سكنها، حيث بينت التحقيقات أن المتهم ترصد لها إثر خلافات سابقة بينهما.

بداية البلاغ

تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من مستشفى التبين المركزي، يفيد بوصول فتاة تدعى «رحاب.س» مصابة بجروح قطعية بالبطن وكدمات باليد اليسرى، إثر اعتداء شاب عليها بسلاح أبيض «مطواة».

المجني عليها: المتهم تعقبني بعد خروجي من المستشفى وطعنني بسلاح أبيض

وبالانتقال للمستشفى ومناقشة المجني عليها قررت بأنها حال عودتها لمحل سكنها فوجئت بقيام المتهم «عبده. م» بتعقبها والاعتداء عليها بسلاح أبيض، ما أصابها بجروح قطعية بالبطن ليتركها غارقة في دمائها ويفر هارباً، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وبسؤاله عما خلصت عنه التحريات أقر بصحتها نتيجة خلاف سابق نشب بينهما، وحُرر عن ذلك المحضر الذي حمل رقم 585 لسنة 2022.

النيابة تستمع لشهود العيان

وأخطرت النيابة العامة التي استدعت عددا من شهود العيان لسماع أقوالهم حيال وقوع الحادث، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من محيط الحادث والتي شهدت الواقعة؛ تمهيداً لتفريغها والوقوف على ملابسات الواقعة، وطلبت تقريراً من الطب الشرعي بحالة المجني عليها، وكلفت رجال المباحث باستكمال تحرياتها حيال تلك الواقعة وموافاة النيابة بالمستجدات لكشف غموض الحادث وتتابع جهات التحقيق سير مجرى التحقيقات في الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي