اخبار السياسه إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في أبو المطامير بالبحيرة

إصابة 6 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة النارية في أبو المطامير بالبحيرة

أصيب 6 أشخاص بطلقات نارية، منذ قليل، في مشاجرة بين عائلتين بقرية كوم القدح التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة، وذلك إثر خلافات على جسر بين أرضيهما الزراعية، وتم نقل المصابين لمستشفى أبو المطامير للعلاج، كما تم فرض كردون أمني مشدد حول منازل العائلتين وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية كوم القدح دائرة المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وأشارت التحريات الأولية أن الحادث إثر خلاف على جسر فاصل بين أرض العائلتين.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة حمدي عبد الرحمن عبد الفتاح، 25 سنة، مصاب بطلق ناري في الساق، ومدحت عبد الرحمن عبد الفتاح، 23 سنة، بطلق ناري في الساق، ومحمد عبد العاطي عبد الفضيل، 21 سنة، بطلق ناري في الساق والوجه.

كما أصيب أيضا مصري زايد مفتاح، 45 سنة، بطلق ناري، وعبد العاطي عبد الفضيل عبد الفتاح، 45 سنة، بطلق ناري، وعطية حمد حسين، 36 سنة، بطلق ناري بالساق والرأس.

نقل المصابين لمستشفى أبوالمطامير العام

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو المطامير العام لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وجاري تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير الإسكان: الدولة لم تنفذ إخلاء قسريا في أي من مشروعات تطوير العشوائيات
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا