اخبار السياسه السيطرة على حريق محدود في شقة بمنشأة ناصر دون إصابات

السيطرة على حريق محدود في شقة بمنشأة ناصر دون إصابات

شب حريق محدود في إحدى الشقق السكنية بمنطقة منشاة ناصر في القاهرة، وتمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة عليه قبل انتشاره دون وقوع إصابات بشرية أو خسائر مادية.  

بلاغ بنشوب حريق

بداية الحادث حينما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد باشتعال حريق في شقة بمنشأة ناصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران دون أي خسائر.

وتحركت الأجهزة الأمنية لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني، بمحيطه لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وإخماد النيران دون إصابات.

السيطرة على حريق في وحدة سكنية بسبب ماس كهربائي ببورسعيد 

كما شب حريق في إحدى الوحدات السكنية بمساكن الموظفين بحي الشرق في بورسعيد، صباح اليوم الجمعة، بسبب ماس كهربائي، ولم يسفر عن إصابات أو اختناقات.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، إخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في وحدة سكنية بالدور الأخير بعمارة في مساكن الموظفين بحي الشرق، وعلى الفور توجهت سيارات الحماية المدنية والإطفاء إلى مكان الحادث، حيث تم الدفع بثلاث سيارات إطفاء كما تم الدفع بسيارات الغاز والكهرباء، وتم إغلاق محابس الغاز ومحولات الكهرباء، لمنع وصول الحريق إلى المناطق السكنية المجاورة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج الدلو الجمعة 26-4-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي