اخبار السياسه حظك اليوم مولود العذراء الجمعة 24-6-2022 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم مولود العذراء الجمعة 24-6-2022 مهنيا وعاطفيا

كشفت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، عن توقعاتها لمولود برج العذراء على الصعيد المهني والعاطفي اليوم الجمعة.

أكدت «فؤاد» على أن مولود برج العذراء، سوف يعيش أجواءً هادئة ورومانسية مع شريك حياتة أو من يحب، كما أنه سيعيش يوما حافلا بالرومانسية والمتعة العاطفية الحلوة، كما تؤكد الأبراج أن مولود العذراء، سينجح في العثور على النجاح والاستقرار المنشود فى العمل والحياة الخاصة، على الرغم من الخلافات والضغوط.

حظك اليوم برج العذراء مهنيا

كما تؤكد عبير فؤاد، خبيرة الفلك والأبراج، أن القمر موجود اليوم بمنزل الحظ مولد برج العذراء، ما يدفعك لإظهار مواهبك الجديدة وتخطيطك الجيد للعديد من المشروعات الناجحة على الصعيد المهني، كما سيجعلك تلمع كالذهب وتجذب جميع  المحطين بك من رؤسائك ومدرائك فى العمل، وهذا سيجعلك تحقق الكثير من المكاسب المالية، فقط انتبه لحقوقك، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج العذراء عاطفيا

وعلى الرغم من الضغوط والخلافات، التى مرت على مواليد برج العذراء فى الفترة الأخيرة، إلا ان الأفلاك تبشرك وفق حظك اليوم، أن هناك فترة قادمة تعمها السعادة والاستقرار العائلى، كما ستمر بيوم حافل بالرومانسية واللقاءات العاطفية الحلوة مع شريك حياتك أو مع من تحب، كما تزداد اليوم من لطفك ولبقتك وجاذبيتك فى نظر الطرف الآخر، مما يزيد من حدة سعادتك العاطفية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حظك اليوم برج السرطان الجمعة 24-6-2022 مهنيا وعاطفيا
التالى اخبار السياسه شلل مروري في شارع صلاح سالم بسبب اصطدام سيارة بعمود إنارة