اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 23-6-2022 مهنيا وعاطفيا

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 23-6-2022 مهنيا وعاطفيا

كشفت عبير فؤاد خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، عن توقعات حظك اليوم لمولود برج الجوزاء، ونصحت باستغلال دعم الأفلاك له اليوم، إذ إن القمر في منزله الحادي عشر، ويساعده على توطيد علاقته بالأحباب المقربين منه، ويجعله يميل للجدال ومناقشة بعض الأفكار مع الأصدقاء، وذلك على الصعيد العاطفي.

ونفس الدعم يجده مولود برج الجوزاء، على الصعيد المهني، نظرًا لأن القمر يتناغم مع زحل، ما يدفعه للتركيز على أعماله، والقيام بالعديد من التعديلات خاصة بالمشاريع المستقبلية، مما يزيد من حجم الأرباح.

10899602951655399920.jpg

حظك اليوم برج الجوزاء مهنيا

ونصحت «فؤاد» بضرورة استغلال اليوم على الصعيد المهني لتحقيق الكثير من الإنجازات والمشروعات المهنية، نظرًا لأن القمر يتناغم مع زحل في محور البرج، وهذا سوف يدفعك لمزيد من التركيز على أعمالك، كما يساعدك على القيام بتعديلات خاصة لمشاريعك المستقبلية، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء عاطفيا

وكشفت عبير فؤاد خبيرة الفلك، أن مولود برج الجوزاء اليوم، سيكون أمامه الكثير من السبل لتوطيد العلاقات مع الأحباب والمقربين منه، نظراً لوجود القمر اليوم في منزلك الحادي عشر، وهذا يمثل دعمًا كاملًا من الأبراج له ويساعده في تحسين وتوطيد علاقته بالمحيطين به، وذلك وفق حظك اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه نائب رئيس مجلس النواب البحريني: زيارة السيسي تحمل الأخوة والمحبة
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 1-6-2022 عاطفيا ومهنيا