اخبار السياسه «الصحة العالمية»: التغيرات البيئية أدت إلى ظهور بعض الأمراض المعدية

«الصحة العالمية»: التغيرات البيئية أدت إلى ظهور بعض الأمراض المعدية

قال الدكتور أحمد المنظري، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، أن المعلومات المغلوطة كانت سبب في عزوف بعض المواطنين فى اتباع الإجراءات الإحترازية تجاه فيروس كورونا، وتابع " المنظري" على المواطنين التواصل بشكل مباشرمع منظمة الصحة العالمية عبر منصات التواصل الإجتماعية ومعرفة المستجدات تجاه فيروس كورونا.

وتابع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، جائحة فيروس كورونا أثبتت أهمية ممارسة الرياضة لتقوية الجهاز المناعى للجسم، والبعد عن التدخين لما له أثر كبير على الرئة.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي المنعقد الان لمنظمة الصحة العالمية لإقليم الشرق المتوسط للإعلان عن اخر مستجدات الوضع الوبائي لفيروس كورونا فى اقليم الشرق المتوسط، وكذلك الوضع الوبائي لفيروس جدري القرود.

وأضاف "المنظري" التغيرات البيئة أدت الى ظهور بعض الأمراض، والنظام الصحي هو نظام صحي واحد وهناك تنسيق بين كافة القطاعات للنظر الى المخاطر الصحية ونركز على هذا الأمر ونضع استراتجية للتعامل مع هذه التغيرات البيئية.

وتابع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية، هناك بحوث تجري على قدم وساق للوقوف على الأدلة العلمية لمعرفة منشأ فيروس كورونا والبحوث ما زالت مستمرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جهزي كيكة البراوني لأطفالك في دقائق زي المحلات.. خطوات بسيطة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات