اخبار السياسه أبو الليف يكشف تفاصيل مسرحيته «عزيز وغالي» قبل عرضها في عيد الأضحى

أبو الليف يكشف تفاصيل مسرحيته «عزيز وغالي» قبل عرضها في عيد الأضحى

عاد الفنان نادر أبو الليف من جديد لبروفات العرض المسرحي الجديد الذي يحمل اسم «عزيز وغالي»، حيث يكثف البروفات في الوقت الحالي، حتي يتم عرض المسرحية يوم 21 من الشهر الحالي على خشبة مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية في عيد الأضحى المبارك.

أبو الليف يتحدث عن العرض المسرحي مسرحية «عزيز وغالي»

وقال أبو الليف لـ «الوطن»، إن العرض مختلف وجديد، وتدور حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تماما بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدي.

أبطال مسرحية «عزيز وغالي»

مسرحية «عزيز وغالي» ويشارك في بطولتها كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبدالحميد ورانيا صالح وأحمد علي وعزة المراكبي ومجدي سعيد، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد السباعي.

وعكة صحية

يعتبر ذلك العمل الأول الذي عاد من خلاله أبو الليف بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، كشف الفنان نادر أبو الليف، عن تحسن حالته الصحية، إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها ونقل بسببها إلى العناية المركزة، وعودته مرة أخرى إلى المسرح.

وتوالت التعليقات من الفنانين وجمهور أبو الليف، حيث تمنوا له الشفاء العاجل، والخروج من أزمته على خير في أقرب وقت، حتى يعود لمزاولة نشاطه الفني من جديد.

ومن ناحية أخرى، أشار أبو الليف إلى أنه يعمل حاليًا على أغنية جديدة استعدادا لطرحها الأيام المقبلة، والتي تحمل عنوان «الدنيا بنك» كلمات محمود شوقي، وألحان وتوزيع أسامة عبد الهادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه حكاية ضٌرة زوزو نبيل التي عاشت معها في منزل واحد.. وسر الشقة التي أوقفت الطلاق
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات