اخبار السياسه مي فاروق وإيمان عبدالغني يحييان حفلا غنائيا في جدة.. الليلة

مي فاروق وإيمان عبدالغني يحييان حفلا غنائيا في جدة.. الليلة

تستعد الفنانة مي فاروق لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم جدة 2022، الليلة، على مسرح ليالينا برفقة الفنانة إيمان عبد الغني، ومن المنتظر أن تقدم النجمتان باقة متنوعة من أغانيهما الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الجمهور.

وكانت النجمتان مي فاروق وإيمان عبد الغني وصلتا أمس إلى المملكة العربية السعودية استعدادا للحفل.

أصيبت مي فاروق بفيروس كورونا المستجد في فبراير الماضي، وكشف عن ذلك من خلال حسابها  الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث قالت: «أهلا بيكي ياقمر.. شرفتي ونورتي والله»، وأرفقت مع منشورها برموز تعبيرية في إشارة منها إلى فيروس كورونا المستجد.

آخر أعمال مي فاروق

يذكر أن آخر أعمال مي فاروق، أغنية «إديني حب» التي قامت بطرحها كمنذ عدة أشهر على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وأخرج الكليب فادي حداد، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها، كما حصدت 3 ملايين و200 ألف مشاهدة عبر «اليوتيوب».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأعربت «فاروق» عن سعادتها الشديدة بأغنية «إديني حب»

وتحدثت «فاروق» عن سعادتها البالغة بالأغنية في تصريح سابق لـ «الوطن»، حيث ذكرت أنها سعيدة للغاية بهذه الأغنية، وأنها تحتوي على الوعود الكاذبة، التي أصبحت موجودة كثيرا في الوقت الحالي، كما أوضحت أنها انجذبت إلى هذه الأغنية منذ البداية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أستاذ علاقات دولية: القاهرة صنعت فرصة لإثناء إسرائيل عن اجتياح رفح الفلسطينية
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات