اخبار السياسه «جنايات الإسكندرية» تقضي بالسجن المؤبد لعامل قتل شخصا في مشادة كلامية

«جنايات الإسكندرية» تقضي بالسجن المؤبد لعامل قتل شخصا في مشادة كلامية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عدلي عباس الخولي رئيس المحكمة، بالسجن المؤبد للمتهم «م.ا.ا»، عامل، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط وإلزامه بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ مليون وواحد جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا لاتهامه بقتل المجني «ر.م.م».

 

تفاصيل القضية 

تعود أحداث القضية رقم 30813 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الدخيلة عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة بقيام المتهم بقتل المجني عليه بسلاح أبيض بدائرة القسم.

 

مشادة كلامية انتهت بجريمة قتل 

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة غرب الإسكندرية، حينها، أن جريمة القتل وقعت على إثر حدوث مشادة كلامية بين المتهم «م.ا.ا» وبين المجني عليه «ر.م.م» وانتهت المشادة وتفرقا عن بعضهما البعض.

لكن لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن نفس المتهم الشيطانية أبت عن ترك المجني عليه حرا فأعد سلاحا أبيض «مطواة» وتوجه تجاه المجني عليه وسدد بجسده عدة طعنات في الصدر والبطن، ما أدت إحداها إلى قطع البطين الأيسر للقلب ونزيف دموي.

 

طعنات سببت الوفاة 

تلك الطعنات كانت كفيلة لقتل ذلك الشخص، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة عقب نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتحرر آنذاك محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المؤبد وإلزامه بأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ مليون وواحد جنيه تعويضا مدنيا مؤقتا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات