اخبار السياسه ضبط «عبير» بتهمة الاستيلاء على 100 ألف جنيه من 6 سيدات في سوهاج

ضبط «عبير» بتهمة الاستيلاء على 100 ألف جنيه من 6 سيدات في سوهاج

شهدت دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، قيام ربة منزل بالاستيلاء على مبالغ مالية بلغت مئة ألف جنيه من 6 سيدات وذلك بالحصول منهن على بطاقاتهن الشخصية بقصد سحب مبالغ مالية «قروض» من جمعيتين «خاصة» إلا أنها لم تقم بتسليمهن تلك المبالغ وقامت باستيلائها عليها لنفسها.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود بلاغا من «إيمان ر ع ع» 34 عاما، ربة منزل، وتقيم بندر أخميم و5 أخريات بتضررهن من المدعوة «عبير ث ع م»، 25 عاما، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز لقيامها بالنصب عليهن والحصول منهن على بطاقاتهن الشخصية بقصد سحب مبالغ مالية «قروض» من جمعيتين «خاصة» بلغت جملتها 100.000 مائة ألف جنيه إلا أنها لم تقم بتسليمهن تلك المبالغ واستولت عليها.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة وتعهدت برد المبالغ المالية.

وحرر المحضر اللازم، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

استيلاء 8 أشخاص على مبالغ مالية بقصد توظيفها في الاستثمار

وفي سياق آخر، كان قد تمكن ضباط مباحث الأموال العامة منطقة وسط الصعيد فرع سوهاج، من ضبط صاحب شركة عقارات، يقيم بدائرة مركز شرطة المنشاة، وذلك لقيامه بالاستيلاء من 8 أشخاص على مبالغ مالية بقصد توظيفها في الاستثمار العقاري بناحية دائرة المركز. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات