اخبار السياسه مصرع وإصابة 5 أشخاص بينهم 3 من أسرة واحدة وحريق ومستريح خلال 24 ساعة بسوهاج

مصرع وإصابة 5 أشخاص بينهم 3 من أسرة واحدة وحريق ومستريح خلال 24 ساعة بسوهاج

شهدت محافظة سوهاج خلال 24 ساعة مصرع وإصابة خمسة أشخاص بينهم ثلاثة من عائلة واحدة، فضلا عن ضبط مستريح استولى على 2 مليون جنيه وكذلك نشوب حريق بمركز دار السلام.

ضبط مستريح استولى على 2 مليون جنيه

بدأت الواقعة الأولى بتلقي قسم طهطا من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة «منطقة جنوب الصعيد» بلاغا من المدعو «أحمد ا ع ا» و3 آخرين بتضررهم من المدعو «رامي ر ا م» لقيامه بالنصب عليهم والحصول منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها 2.000.000 اثنين مليون جنيه، لتوظيفها في مجال تجارة الأدوية من خلال صيدلية خاصة به مقابل أرباح سنوية إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ، وعقب استصدار إذن النيابة العامة  تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية. 

إصابة شاب بمشاجرة لخلافات المصاهرة 

 وشهد مركز جزيرة شندويل الواقعة الثانية عند وصول «محمود م» إلى مستشفى سوهاج الجامعي مصاباً «باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ» وأفاد شقيقه باتهام «محروس ع» ونجله «علي م ع» بالتعدي على شقيقه المذكور بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات المصاهرة، وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهما قررا بمضمون ما تقدم. 

شاب يطلق النار على نفسه

وفي الواقعة الثالثة، أطلق شاب يدعى «محمد ع ا ع»، 23 عاما، النار على نفسه لإنهاء حياته، وذلك من سلاح ناري كان بحوزته لمروره بحالة نفسية سيئة، وتم نقله لمستشفى أسيوط الجامعي لإنقاذه. 

مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة بحادث تصادم 

ولقى ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم بحادث سير بمركز جرجا بمحافظة سوهاج عندما اختلت عجلة القيادة بيد سائقها نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر، ما أدى لانقلابها بالترعة المجاورة للطريق نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة ونجلي شقيقه. 

نشوب حريق بحوشين بدار السلام

وبالواقعة الخامسة نشب حريق بأحد الأحواش بمركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج لتطاير النيران من موقد بلدي وامتدت النيران لحوش آخر واحترقت كمية من البوص والأفلاق الخشبية وتم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى