اخبار السياسه خالد الصاوي عن «عمارة يعقوبيان» و«الفيل الأزرق»: «اعملهم زمان دلوقتي لأ»

خالد الصاوي عن «عمارة يعقوبيان» و«الفيل الأزرق»: «اعملهم زمان دلوقتي لأ»

أوضح الفنان خالد الصاوي مقصده من تصريحاته الأخيرة عن دوريه في فيلمي «عمارة يعقوبيان» و«الفيل الأزرق» بعد تأكيده أنه لو عاد به الزمن لما قدم هذين الدورين الصعبين على حد وصفه، وهو ما أعطى انطباعات للجمهور عن تبرؤه من مشاركته في الفيلمين المشار إليهما.

وقال خالد الصاوي، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، إنه ليس متأكدا إن كان قد أساء التعبير أم لا عند حديثه عن دوريه في الفيلمين، مضيفاً: «أعتذر للناس إن كنت أسأت التعبير، ولكن ما قصدته أنني لو تلقيت فيلمي عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق في الوقت الراهن فلن أقدمهما، لأنني تعرضت لمتاعب لا يمكن وصفها في التحضير لشخصيات لا تشبهني من قريب أو بعيد؛ فالأول كان شاذ جنسيا والثاني «ملبوس بعفريت».

الصاوي: مروان حامد المخرج الأقرب لقلبي

وتابع: «لو عاد الزمن بي سأقدم الدورين بكل تأكيد، لأنهما ركائز أساسية في مسيرتي الفنية، وعن نفسي أفخر بمشاركتي في الفيلمين، ولا أشعر بأي انزعاج منهما بغض النظر عن طبيعة أدواري فيهما».

الصاوي: لم أتبرأ من عمارة يعقوبيان وأعتز به

وشدد الصاوي على أنه لا يتبرأ من «عمارة يعقوبيان» أو «الفيل الأزرق»، بل بالعكس يعتز بمشاركته فيهما وبعمله مع المخرج مروان حامد لأنه الأقرب إلى قلبه، بحسب قوله، ولكنه عاد ليؤكد صعوبة الدورين وتعرضه لتعب شديد خلال التحضير لهما.

فيلم «عمارة يعقوبيان» من بطولة عادل إمام، يسرا، هند صبري، إسعاد يونس، نور الشريف، أحمد راتب، محمد إمام، عباس أبو الحسن، تامر عبد المنعم، جيهان قمري وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار وحيد حامد وإخراج مروان حامد.

أما فيلم «الفيل الأزرق» فتم تقديمه على جزأين، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، لبلبة، شيرين رضا، دارين حداد وآخرين، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى