اخبار السياسه في عيد ميلادها الـ50.. نرمين الفقي تكشف سبب ابتعادها لفترة عن الفن

في عيد ميلادها الـ50.. نرمين الفقي تكشف سبب ابتعادها لفترة عن الفن

تحتفل الفنانة نرمين الفقي، بعيد ميلادها الـ50، اليوم، إذ ولدت في 21 يونيو عام 1972 بمدينة الإسكندرية، وتخرجت في مدرسة فيكتوريا كوليدج، ثم التحقت بكلية التجارة جامعة الإسكندرية، وبدأت في بداية التسعينيات كممثلة إعلانات.

ونشرت نرمين الفقي، صباح اليوم، منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» قائلة: «أحلى حاجة حصلتلي النهاردة، معايدة بنت خالتي رينو، ومفاجأه صاحبتي الغالية إيمي، بجد مرسي جدا، فرحتوا قلبي».

الحياة الفنية

قامت نرمين ببطولة عدد كبير من الأعمال الدرامية، من أبرزها الليل وأخره، وطلت علينا بإطلالات متميزة وفريدة للغاية في الفترة الأخيرة منها «أبو العروسة»، «لؤلؤ»، «ضل راجل»، «النمر»، «إلا أنا».

ظهور خاص

وظهرت كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية مع الفنان أحمد مكي، في المسلسل الكوميدي الشهير «الكبير أوي» رمضان 2022، ونشرت على حسابها الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» منذ يومين، مقطع لها من مسلسل الليل وأخره مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وعلقت «من أحلي أعمالي» مسلسل «الليل وأخره».

مقابلات سابقة

وفي مقابلة سابقة مع منى الشاذلي، أوضحت أنها ليس لديها أخوات، وأن سبب ابتعادها عن الفن لفترة هو، انشغالها بمرض والدتها، قائلة أنها أصيبت بالكانسر، وتوفيت في 23 سبتمبر 2013، وصرحت بأنها ظلت حتى سن الـ16 لم ترى والدها، وما حمسها إلى الرجوع للفن، مسلسل أبو العروسة، وقالت إن مخرج العمل كان متوقعا رفضها للمسلسل.

وفي استضافة خاصة أقامتها الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم معها من قبل في برنامجها بيت العائلة، سألتها ما هو السبب وراء عدم زواجها حتى الآن، وأجابت بأنه لتمسك والدتها الشديد بها.

وتشارك الفنانة نرمين الفقي كضيفة شرف في فيلم عمهم مع النجم محمد أمام المفترض نزوله في عيد الأضحى المقبل، وأشترك الثنائي من قبل في مسلسل النمر الذي عرض في رمضان 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أميرة صابر: «التنسيقية» ستقدم مقترحاتها في الحوار الوطني
التالى اخبار السياسه 30 يونيو نقطة الانطلاق.. 9 سنوات من مسيرة الإصلاح الثقافي