اخبار السياسه مياه سوهاج: قطع المياه عن قرية «شطورة» مساء اليوم ولمدة 9 ساعات

مياه سوهاج: قطع المياه عن قرية «شطورة» مساء اليوم ولمدة 9 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج عن قطع المياه عن قرية «شطورة»، التابعة لمركز طهطا، بالإضافة إلى ضعف المياه بالأدوار العليا بساحل طهطا، اعتباراً من الساعة 11:00 من مساء اليوم الثلاثاء، ولمدة 9 ساعات، حتى الساعة 8:00 صباح الأربعاء.

القيام بأعمال صيانة بمحطة مياه شطورة

وصرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، بأنه يتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة لمحطة مياه شطورة المرشحة.

أرقام شكاوى شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج 

كما أوضحت مها غازي، مدير إدارة الإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشركة الإلكتروني www.scww.com.eg.

تجهيز سيارات مياه نقية مجاناً للمواطنين

وأضاف أنه سيتم تجهيز سيارات مياه نقية مجاناً، يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين، حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسؤولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، لتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى