اخبار السياسه أحمد سلامة بطل مسرح كوم في عيد الأضحى

أحمد سلامة بطل مسرح كوم في عيد الأضحى

يشارك الفنان أحمد سلامة، في عمل مسرحي جديد يحمل اسم مسرح كوم، مع المخرج أحمد كامل، ومن المقرر أن يبدأ البروفات الأسبوع المقبل بصحبة نجوم العرض المشاركين في البطولة معه.

أحمد سلامة يبدأ بروفات مسرح كوم الأسبوع المقبل

ويجسد الفنان أحمد سلامة، خلال مسرح كوم، شخصية عزمي صاحب الفندق، الذي يواجه العديد من المفارقات الغريبة، وذلك في إطار دراما كوميدية.

وقال المخرج أحمد كامل، في بيان صحفي، إن فكرة مسرح كوم، تحمل نفس فكرة مسلسل الـ ست كوم، ومن ثم يكون العرض حلقات منفصلة على خشبة المسرح، الأمر الذي يتطلب بروفات عالية المستوى واستعدادات مكثفة.

وأشار إلى أن مسرح كوم، سيتم تصويرها فيديو، تمهيدًا لعرضها على شاشة التليفزيون، وهو من تأليف يوسف ناصر.

ومن المقرر انطلاق العرض المسرحي، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو المقبل، على خشبة مسرح الفن جلال الشرقاوي.

19835357711506488116.jpg

آخر أعماله فيلم الحوت الأزرق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، فيلم الحوت الأزرق وتدور أحداثه حول لعبة الحوت الأزرق التي يستخدمها عدد كبير من الشباب والمراهقين بعد انتشار التكنولوجيا وانشغال الأب والأم عن أبنائهم وما قد يؤدي لتعرضهم لمخاطر كبيرة.

فيلم الحوت الأزرق بطولة أحمد سلامة، راندا البحيري، عفاف رشاد، نيرمين ماهر، حسنى شتا، جمال فؤاد، تأليف أسامة حسام الدين، ومن إخراج علاء مرسي.

11044133321499852120.jpg

وكان الفنان أحمد سلامة، قد أشار إلى ابنته سارة سلامة، لم تفكر يومًا في اعتزال التمثيل، وأن سبب اختفائها عن الساحة هي خطواتها البطيئة وعدم ظهورها المتكرر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى