اخبار السياسه مزاد علني لبيع سيارات ملاكي ونقل بنادي الجيزة غدا.. موديلات مختلفة

مزاد علني لبيع سيارات ملاكي ونقل بنادي الجيزة غدا.. موديلات مختلفة

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية جلسة مزاد علني، في تمام الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء، الموافق 22 يونيو الجاري، لبيع سيارات ملاكي ونقل تابعة لجمارك نويبع التابعة لمصلحة الجمارك المصرية، وذلك بمقر نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

موديلات مختلفة

ووفقاً للموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، تتنوع السيارات المدرجة للعرض في جلسة مزاد غد الأربعاء، ما بين ملاكي ونقل من طرازات وماركات وموديلات مختلفة.

وأكدت هيئة الخدمات الحكومية، أن السيارات المدرجة للبيع في جلسة المزاد تشمل سيارات «بي إم دبليو» طراز 728 موديل 2001، وكاديلاك موديل 2005 طراز «سي أس سي»، ومرسيدس 500 «إل إم»، مشيرة إلى أن جميع السيارات صالحة للترخيص.

وتابعت الهيئة، أن جدول المزاد العلني يشمل بيع سيارات تباع خردة فقط، مثل سيارات «بي إم دبليو» و«جيب شيروكي» و«ميتسوبيشي»، إضافة إلى جرار زراعي يباع أيضا كخردة.

كراسة الشروط وضوابط دخول المزاد

ووفقا للموقع الرسمي لهيئة الخدمات الحكومية، تباع كراسة الشروط بمقر الهيئة العامة بحي الدقي بمحافظة الجيزة بقيمة لا تزيد عن 400 جنيه، مشددة على أنها أحد الشروط الأساسية لدخول جلسة المزاد العلني، علاوة على سداد 10 آلاف جنيه كشرط أساسي يمكن استرداده عقب انتهاء فعاليات المزاد في حالة عدم الرسو، وفي حال فوز أحد من أصحاب قيمة التأمين المؤقت يتم رفع القيمة لتوازي نحو 30%من القيمة الإجمالية للمزاد، على أن يتم سداد الباقي قبل مرور أسبوعين.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات