اخبار السياسه «المالية» تواصل صرف مرتبات يونيو 2022 لموظفي 33 جهة وهيئة غدا

«المالية» تواصل صرف مرتبات يونيو 2022 لموظفي 33 جهة وهيئة غدا

تواصل وزارة المالية، غداً الأربعاء، صرف مرتبات شهر يونيو 2022 لـ33 وزارة وجهة وهيئة تابعة للجهاز الإداري للدولة لليوم الثاني على التوالي، بعدما بدأت صرف المرتبات صباح اليوم الثلاثاء للعاملين بالدولة.

وبدأت وزارة المالية، اليوم الثلاثاء، صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للعاملين والموظفين بـ33 وزارة وهيئة وجهة تابعة  للجهاز الإداري للدولة، وفقاً للكتاب الدوري الصادر عن وزارة المالية في شهر مارس الماضي.

صرف المرتبات على مدار 5 أيام

وحدد كتاب دوري، أصدرته وزارة المالية في الأسبوع الأخير من شهر مارس الماضي، جدول صرف مرتبات يونيو للعاملين بالدولة حتى نهاية العام المالي الجاري 2021-2022 لأشهر أبريل ومايو ويونيو، ليكون على مدار 5 أيام تبدأ من اليوم الثلاثاء 21 يونيو وتنتهي يوم الاثنين المقبل، الموافق 27 من الشهر نفسه.

ووفقاً للكتاب الدوري تقوم وزارة المالية بضخ المرتبات في الأيام المحددة في ماكينات الصراف الآلي للحد من التزاحم والتكدس، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي

وطالب الكتاب الدوري المسؤولين بكل الجهات الحكومية بتقسيم مواعيد الصرف على 5 أيام، لمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، إذ حدد مواعيد صرف مرتبات الشهر الجاري للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 21 يونيو، ثم مرتبات 33 وزارة وهيئة أخرى يوم 22 يونيو، وجميع الوزارات والجهات الأخرى أيام 23 و26 و27 يونيو لكل العاملين بالدولة.

وأهاب الكتاب الدوري بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، ومن ثم لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من آثار جائحة كورونا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات