اخبار السياسه إصابة 4 أشخاص في تصادم موتوسيكلين أعلى كوبري النيل ببني سويف

إصابة 4 أشخاص في تصادم موتوسيكلين أعلى كوبري النيل ببني سويف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين كدمات وجروح واشتباه كسور، منذ قليل، في حادث تصادم دراجتين بخاريتين «موتوسيكلين» أعلى كوبري النيل القديم في مدينة بني سويف، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

بلاغ بحادث تصادم دراجتين بخاريتين في بني سويف

البداية بتلقي اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين أعلى كوبري الشرق في بني سويف، والذي وجه بسرعة توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث ورفع آثارها.

3 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم

ودفع مرفق اسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير المرفق ب3 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة.

أسماء المصابين في حادث تصادم دراجتين ناريتين في بني سويف 

وتبين من التحريات الأولية أن المصابين في الحادث هم: «إسلام رمضان جلال»، 20 سنة، مصاباً بجروح وكدمات، و«محمد علي جنيدي»، 30 سنة، مصاباً بجروح وكدمات، و«محمود جلال عبدالفضيل»، 48 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالذراع الأيمن، و«عبد الفضيل محمود جلال»، 20 سنة، مصاباً باشتباه كسر بالساق الأيمن، وجميعهم يقيمون بمركز إهناسيا بمحافظة بني سويف.

تم تحرير المحضر اللازم للعرض على جهات التحقيق المختصة، واستكمال الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات