اخبار السياسه السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن وظائف شاغرة بمرتبات تصل إلى 179 ألف جنيه

السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن وظائف شاغرة بمرتبات تصل إلى 179 ألف جنيه

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، وظائف خالية بمرتبات تصل إلى 197 ألف جنيه في الشهر، إذ تحرص السفارة بشكل دائم على توفير فرص عمل للشباب المؤهلين لذلك بمرتبات عالية في عدد من التخصصات المختلفة.

واهتماما بما يبحث عنه القراء بشكل يومي ومستمر، نوضح من خلال هذا التقرير تفاصيل الوظائف الخالية في السفارة الأمريكية، والشروط المطلوبة وآخر موعد للتقديم، وفق الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية، وجاءت كالتالي:

وظيفة الكهربائي

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، احتياجها لكهربائي في مكتب المرافق، على أن يكون جدول العمل لهذه الوظيفة دوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع، ويجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة من استلام تفويض الوكالة أو الموافقات أو الشهادات.

وحددت السفارة المرتب الخاص بتلك الوظيفة ليكون 115 ألفا و412 جنيها مصريا، ويكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة 23 يونيو الجاري.

وظائف عامل مستودع

كما أعلنت السفارة الأمريكية أيضا عن حاجتها لعامل مستودع في مكتب الخدمات العامة، ويكون جدول عمله دوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع، ويجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة من استلام تفويض الوكالة أو الموافقات أو الشهادات أو قد ينتهي ترشيحهم.

وحددت السفارة المرتب الخاص بتلك الوظيفة ليكون 90 ألفا و883 جنيها، وينتهي التقديم 27 يونيو الجاري.

12467671751655810639.jpg

وظائف مشغل محطة توليد الكهرباء

وكشفت السفارة الأمريكية في القاهرة عن حاجتها لمشغل لمحطة توليد الكهرباء في مكتب المرافق «FAC»، ويكون جدول عمله دوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع، ويجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة من استلام تفويض الوكالة أو الموافقات أو الشهادات.

وحددت السفارة الأمريكية المرتب الخاص بتلك الوظيفة ليكون 179 ألفا و271 جنيها، على أن يكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة 29 يونيو الجاري.

وظائف أمن

كما أعلنت السفارة، حاجتها لحراس، ويكون جدول عمله دوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع، ويجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة بعد استلام تفويض الوكالة أو الموافقات أو الشهادات أو قد ينتهي ترشيحهم.

وحددت السفارة الأمريكية المرتب الخاص بتلك الوظيفة ليكون 90 ألفا و883 جنيها، ويكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة 30 يونيو الجاري.

وظائف سكرتير القسم الاقتصادي والسياسي

وأعلنت السفارة أيضا حاجتها لسكرتير بالقسمين الاقتصادي والسياسي، ويكون جدول عمله دوام كامل لمدة 40 ساعة في الأسبوع، كما يجب أن يكون المرشح قادرًا على بدء العمل في غضون فترة زمنية معقولة من استلام تفويض الوكالة.

وحددت السفارة المرتب الخاص بتلك الوظيفة ليكون 115 ألفا و412 جنيها، ويكون آخر موعد للتقديم لتلك الوظيفة 30 يونيو الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات