اخبار السياسه أحمد حلمي يوجه رسالة للراحل حسن حسني في عيد الأب: « كان زي أبويا فعلا»

أحمد حلمي يوجه رسالة للراحل حسن حسني في عيد الأب: « كان زي أبويا فعلا»

وجه الفنان أحمد حلمي رسالة للفنان الراحل حسن حسني بمناسبة عيد الأب، في تدوينة عبر حسابه على «تويتر»، مرفقة بمقطع فيديو يجمعهما من فيلم «زكي شان»، قائلا: «بمناسبة عيد الأب، كل سنة وأنا طيب، وكل سنة وكل أب طيب وبخير وسند لأولاده وأسرته، الله يرحمك يا أبويا، والله يرحمك يا عم حسن».

وتابع أحمد حلمي في تدوينته، «طول عمري كنت بحس إن عم حسن حسني زي أبويا فعلا، جوه التمثيل وبره التمثيل، كان على طول بيقولي ياض يا أحمد زي ما كان أبويا بيقولي».

كلمات أحمد حلمي لـ حسن حسني في عيد الأب

 

10907829371655830622.jpg

وقدم  الفنان الراحل حسن حسني مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية على مدار مشواره الفني، تجاوزت 400 عمل ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، وذلك على مدار 55 عاما، ولم يكتف فيها بصنع مجده الشخصي والمهني كفنان، بل لعب دوراً مهماً كداعم أساسي للفنانين الشباب في أعمالهم الأولى، ونادراً ما وُجد فيلم سينمائي أو نجم جديد لم يشارك حسن حسنى في أول أفلامه، مثل محمد هنيدي، وعلاء ولي الدين، وأحمد حلمي، وأحمد مكي، وهاني رمزي، ومحمد سعد.

أعمال جمعت أحمد حلمي وحسن حسني

وهناك أعمال عديدة جمعت «حلمي» و«حسني»، بداية من أول بطولات أحمد حلمي في «ميدو مشاكل» عام 2003، ثم «زكي شان» عام 2005، و«جعلتني مجرما» عام 2006، والمسلسل الإذاعي «يا أنا يا أنت» عام 2010، و«على جثتي» عام 2013 حتى فيلم «خيال مآتة» في 2019، والذي كان آخر الأعمال السينمائية للفنان الراحل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها أحمد حلمي عن الفنان الراحل الذي لعب دورا كبيرا في مشواره الفني، حيث قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: «حسن حسني له فضل كبير عليّا، وبدين له بنجاحات عديدة».

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أول تعليق من أسرة الشهيد عدنان البرش: «ودعنا خير الرجال ونعيش صدمة كبرى»
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات