اخبار السياسه ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة ومنشطة بقصد الإتجار في مطروح

ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أقراص مخدرة ومنشطة بقصد الإتجار في مطروح

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمحافظة مطروح، اليوم، من ضبط 3 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة بحوزتهم 56 ألف قرص لعقار الباركينول المخدر، وغيرها من الأنواع الأخرى، ومبالغ مالية، في إطار جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما العناصر الإجرامية القائمة على الترويج والإتجار فى المواد المخدرة.

ضبط 3 أشخاص بمطروح

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، إتجار عدد «3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، جميعهم مقيمون بدائرة قسم شرطة مطروح»، في المواد المخدرة، مُتخذين من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

ضبط 78 كرتونة أدوية مختلفة

عقب تقنين الإجراءات، جرى استهدافهم وأمكن ضبطهم، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة مطروح داخل مخزن خاص بأحدهم، بحوزتهم «عدد 56 ألف قرص لعقار الباركينول المخدر- عدد 3828 زجاجة مواد كحولية مختلفة الأنواع- عدد 662 قرص منشط مختلفة الأنواع- عدد 78 كرتونة أدوية مختلفة الأنواع "مجهولة المصدر"- مبلغ مالى- هاتف محمول».

وبمواجهتهم، اعترف 2 من المتهمين بالإتجار في المضبوطات، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف للاتصال بعملائهما، وأن الثالث حارس المخزن المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات