اخبار السياسه والد «نيرة»: لن أتقبل عزاء ابنتي إلا بعد القصاص لدمائها

والد «نيرة»: لن أتقبل عزاء ابنتي إلا بعد القصاص لدمائها

قال أشرف عبدالقادر، والد الطالبة «نيرة» ضحية حادث المنصورة، إنه لن يتلقى العزاء في رحيل ابنته، إلا بعد الحكم على المتهم بقتلها.

والد «نيرة»: حررت محضرا للمتهم بعدم التعرض لابنتي

وأضاف والد الطالبة الراحلة، أن ابنته عاشت آخر سنتين في قلق بسبب مطاردة المتهم الدائمة لها، والمضايقات التي كانت تتعرض لها منذ السنة الأولي بالجامعة من قبله، حيث كان يلاحقها في كل مكان تذهب إليه، لافتا إلى أنه حرر محضرا للمتهم بعدم تعرض لابنته، وأقر بأنه لن يتعرض لها مره أخرى.

6866593401655815220.jpg

وأضاف، بأنه منذ عام لم يتعرض المتهم لابنتي، حتي عاد منذ شهر تقريبا لنفس المضايقات، وتقدم لخطبتها أكثر من مرة، وكنا نرفض.

الأم: ابنتي كانت طموحة

وقالت والدة «نيرة»، أثناء زيارتها بالمقابر «هعيش من غيرك إزاي يا نيرة، هنكمل حياتي من غيرك إزاي يا نيرة»، مشيرة في حديثها إلى أن ابنتها ليس لها علاقة بالشاب المتهم، وأنه كان يلاحقها في كل مكان قائلة «بنتي كان عندها طموح، ومش بتفكر غير في شغلها ودراستها».

12780400771655815222.jpg

كان وفد من جامعة المنصورة زار أسرة «نيرة» في منزلها بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبري، واصطحبهم إلى المقابر ومعهم بورتريه كبير لها، وقاموا بقراءة الفاتحة والدعاء لها.

21405227531655815218.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «فتح»: تزويد إسرائيل بالأسلحة الألمانية يتعارض مع القانون الدولي
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات