اخبار السياسه ‏5 قرارات لمجلس جامعة المنصورة ودقيقة حداد على روح الطالبة «نيرة»

‏5 قرارات لمجلس جامعة المنصورة ودقيقة حداد على روح الطالبة «نيرة»

عقد مجلس جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، اجتماع جلسته رقم 587 لشهر يونيو 2022، برئاسة الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، حيث أصدر مجلس الجامعة 5 قرارات، كما نعى الطالبة «نيرة أشرف»، التي وصفها بـ«شهيدة العلم»، والوقوف دقيقة حداد على روحها، وتقدم المجلس بخالص التعازي إلى أسرة الفقيدة وذويها في هذا المصاب الأليم.

وفد من آداب المنصورة لحضور الجنازة 

وتوجه وفد برئاسة الدكتور محمود الجعيدي، عميد كلية الآداب، نيابةً عن إدارة الجامعة، لحضور مراسم تشييع جنازة الطالبة «نيرة»، في مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مساء أمس الاثنين.

16132190671655818815.jpg

«عبدالباسط»: الجامعة تدين كل أشكال العنف

وأكد الدكتور أشرف عبدالباسط، في بيان صحفي، أن الجامعة تدين كل أشكال العنف، وستعمل على نشر الوعي بين أبنائها والمجتمع المحيط، لمواجهة العنف والعنف المضاد، بالحوار المجتمعي الراقي، الذي يليق بعراقة الشعب المصري، كما ستعمل جاهدة للوقوف على أسباب الحادث، ومنع تكرار مثل تلك الأحداث بكل السبل الممكنة.

5 قرارات لمجلس جامعة المنصورة 

وأصدر مجلس جامعة المنصورة 5 قرارات، تتضمن تكليف وفد رسمي، برئاسة عميد كلية الآداب، لتقديم واجب العزاء لأسرة الطالبة الفقيدة، وتكليف لجنة من الإدارة العامة للشئون القانونية بالجامعة، لمتابعة قضية الطالبة، وقيام كلية الآداب بأداء صلاة الغائب على روحها في ساحة الكلية، بمشاركة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وكلف المجلس أعضاء وحدة مناهضة العنف ضد المرأة، بعمل تأبين للطالبة المتوفاة، والتواجد بشكل مكثف داخل كليات الجامعة، لطمأنه الطالبات، والتأكيد على آليات الحماية المتبعة من قبل الجامعة، للحفاظ على أمن وسلامة منسوبيها، وكذلك تكليف قسم الاجتماع بعمل دراسة لظاهرة العنف بالمجتمع المصري، لرفعها للجنة الحوار الوطني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه خريطة فصل التيار الكهربائي عن 40 مناطقة بكفر الشيخ اليوم
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات