اخبار السياسه مصرع عاملتين في مدرسة خاصة وإصابة أخرى بالمنصورة: صدمتهن «تريلا» ودهسهن «باص»

مصرع عاملتين في مدرسة خاصة وإصابة أخرى بالمنصورة: صدمتهن «تريلا» ودهسهن «باص»

لقيت سيدتان مصرعهما وأًصيبت أخرى بإصابات بالغة بعد أن صدمتهن سيارة تريلا ودهسهن «باص» تابع لشركة خاصة بطريق المنصورة الدائري أمام إحدي المدارس الخاصة، وجري نقل المتوفيتين والمصابة الى مستشفى الطوارئ الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته.

إخطار مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور قسم شرطة أول المنصورة بوقوع حادث على طريق المنصورة الدائرى أمام إحدى المدارس الخاصة ووجود متوفين ومصابين.

وانتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع كل من: «آيه الدسوقى الدسوقى محمد "، 28 عاما عاملة نظافة بالمدرسة، و ماجده عيد الدسوقى 24 عاما، وأًصيبت سمر الصباحي، 22 عاما»، وجميعهن عاملات نظافة بإحدى المدارس الخاصة.

الحادث يغلق الطريق

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف التي نقلت الضحايا إلى المستشفى لمحاولة إنقاذهم.

وأفاد شهود عيان أن السيدات تعملن عاملات بمدرسة خاصة على الطريق وأثناء خروجهن ومحاولة عبور الطريق صدمتهن سيارة ودهسهتهن سيارة أخرى.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجري التحفظ على المركبتين المتسببتين فى الحادث تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 29-6-2022 على مصر
التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج الجوزاء الأربعاء 1-6-2022 عاطفيا ومهنيا