اخبار السياسه بدء عرض مسرحية «الجميلة والوحش» لـ مروة عبد المنعم بداية من يوليو

بدء عرض مسرحية «الجميلة والوحش» لـ مروة عبد المنعم بداية من يوليو

تستعد الفنانة مروة عبد المنعم لعرض مسرحيتها الجديدة «الجميلة والوحش» بطولة حمزة العيلي، وكوكبة كبيرة من النجوم، بداية شهر يوليو المقبل، على مسرح الماركي كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس، ومن تأليف وإخراج محسن رزق، موسيقى وألحان هيثم الخميسي، اشعار عادل سلامة.

تحضيرات مسرحية الجميلة والوحش

يأتي ذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات، على مدار الشهور الماضية، وذلك بعد تميز الفنانة مروة عبد المنعم في تقديم عروض مسرحية كرتونية موجهة للأطفال على مدار السنوات الأخيرة.

576322591655806654.jpg

أحداث مسرحية الجميلة والوحش

يذكر أن أحداث العرض تدور عن البحث دائما عن الحب والخير والعطاء في داخلنا ونصارع الشر أو الوحش الكائن بداخلنا وعلينا أن ننتصر عليه، إذ أن العرض يناسب الطفل من سن 4 سنوات.

مروة عبد المنعم على الـ «تيك توك»

للمرة الأولى جذبت الفنانة مروة عبد المنعم أنظار جمهورها لها، بعدما نشرت أكثر من فيديو على «تيك توك»، مع ابنتها حيث أنها تقدم سلسلة حلقات كوميدية، وتوضح مواقف محرجة تتعرض لها في أقل من دقيقة بعنوان «تشرب إيه».

وظهرت ابنتها «حور» برفقتها في أكثر من فيديو وحظي بمشاهدات تجاوزت المليون مشاهدة، وطالب الجمهور من الفنانة مروة عبد المنعم أن تقدم فيديوهات من تلك النوعية باستمرار خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال الفنانة مروة عبد المنعم

وقدمت الفنانة مروة عبد المنعم مؤخرًا فيلم «حبيب روحي»، الذي تدور أحداثه حول طبيبة شابة تكرس حياتها لعملها في المستشفى، وترفض كل محاولات حثها على الزواج، وتقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها، ولكن عقب وقوع حادث ستتغير حياتها وتنقلب رأسًا على عقب.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه عضو أمناء الحوار الوطني: روح ثورة 30 يونيو كانت حاضرة بالجلسة الأولى
التالى اخبار السياسه 30 يونيو نقطة الانطلاق.. 9 سنوات من مسيرة الإصلاح الثقافي