اخبار السياسه زينب يوسف شعبان في يوم الأب: «أعمال والدي كلها رائعة»

زينب يوسف شعبان في يوم الأب: «أعمال والدي كلها رائعة»

قالت الإعلامية زينب، ابنة الفنان يوسف شعبان، إنها الابنة الصغرى له، وإنه كان نموذج للأب الذي يحترم رغبة أبنائه ولم يفرض عليهم أي قرار أو القيام بأي أمر دون رغبتهم.

أضافت ابنة يوسف شعبان، أن والدها شملها بالكثير من الرعاية والتدليل، وترك لها حرية اختيار مجالات العمل وأنه أبدى رغبته في عدم التحاقها بالتمثيل والاكتفاء بمجال الإعلام لكنه لم يفرض الأمرعليها وترك لها حرية القرار: «كان بيدللني وتركل ليا حرية اختيار شغلي».

ابنة يوسف شعبان: انتظر تصوير أول مسلسل درامي

أوضحت «زينب» في مداخلة هاتفية مع الإعلاميين أسماء يوسف وأية جمال الدين في برنامج «8 الصبح» على شاشة «dmc»، أنها تنتظر تصوير أول مسلسل درامي لها، مشيرة إلى أنها ستتخذ قرارها حول إمكانية استمرارها بالتمثيل الدرامي أو اكتفائها بالعمل الإعلامي، وذلك بعد عرض المسلسل.

أشارت إلى تميز كل أعمال والدها الفنان يوسف شعبان الفنية، وعدم قدرتها على تحديد عمل بعينه كأفضل عمل فني مفضل لها،« كل اعماله حلوة ومقدرش أفضل عمل عن الآخر».

" title="YouTube video player" frameborder="0">

مشوار فني متميز على مدار 50 عامًا

يذكر أن الفنان يوسف شعبان، هو ممثل ساهم بأعمال فنية متميزة خلال مشواره الفني الذي تجاوز 50 عامًا، فقد ولد يوسف شعبان عام 1931، وتوفي 28 فبراير 2021، كما كان نقيبًا للممثلين من عام 1997 وحتى 2003، ومن أشهر أعماله الفنية مسلسل رافت الهجان بالجزء الأول والثاني حيث قدم شخصية محسن ممتاز، وليالي الحلمية في جزئها الخامس بشخصية المعلم سيد ابو ليلة وغيرها من الأعمال التليفزيونية والإذاعية والمسرحية والسينمائية، وتوفى في 28 فبراير عام 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «الصحة» تعلن انضمام مصر للدول الأعضاء في الوكالة الدولية لبحوث السرطان
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات