اخبار السياسه تشريح جثة شاب توفي بعد تعرضه للضرب على يد زوجته في المرج

تشريح جثة شاب توفي بعد تعرضه للضرب على يد زوجته في المرج

قررت جهات التحقيق، نقل جثة شاب توفي إثر تعرضه للضرب المبرح من قبل زوجته بدائرة قسم شرطة المرج لمشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كما كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط وإحضار الزوجة.

بداية البلاغ

تلقى مأمور قسم شرطة المرج إخطارا من أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، بوصول شاب متأثرا بإصابته بسحجات متفرقة بالجسم ووفاته أثناء إسعافه، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «علي.ع.ا»، 38 سنة، وبالفحص تبين إصابته بسحجات وكدمات في الوجه وباقي أجزاء الجسم.

وكشفت التحريات أن مشادة كلامية وقعت بين المتوفي وزوجته وتطورت إلى قيام الزوجة بالاعتداء على المتوفي بالضرب بالأيدي، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الزوجة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات أيدتها وأضافت بأن مشادة كلامية نشبت بينهما تطورت إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب، فما كان منها إلا الدفاع عن نفسها وقامت بتسديد عده ضربات له بالأيدي، فسقط على الأرض مغشيا عليه وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

دفن جثتي سيدة وطلفها عثر عليهما مقتولين في منزلهما بالمطرية 

وفي سياق آخر، صرحت جهات التحقيق بدفن جثتي سيدة وطفلها عثر عليهما مقتولين داخل منزلهما بدائرة قسم شرطة المطرية، واستعجلت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة. 

وتلقى مأمور قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على جثتي سيدة وطفلها مقتولين داخل منزلهما بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثتي كلا من «نادية.م.ع.ح»، في العقد الثالث من العمر وجثة طفلها «محمد.ر.خ»، مذبوحين وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجرءا الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات