اخبار السياسه وزير الخارجية الإماراتي يؤكد لنظيره الإيراني حرص بلاده على نشر الأمن بالمنطقة

وزير الخارجية الإماراتي يؤكد لنظيره الإيراني حرص بلاده على نشر الأمن بالمنطقة

تلقى وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني لبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك وآفاق التعاون بين البلدين، وأكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي لوزير الخارجية الإيراني حرص دولة الإمارات على تعزيز أمن واستقرار المنطقة ودعم الجهود المبذولة كافة في هذا الصدد، وفق نبأ عاجل نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية".

اتفاقية دفاع جوي بين إسرائيل وحلفائها

وفي سياق آخر قال وزير الدفاع بيني جانتس يوم الاثنين إن اتفاقية دفاع جوي "قيد التنفيذ بالفعل" بين إسرائيل وحلفائها الإقليميين قد عملت بالفعل على إحباط إيران ، وأنه يأمل أن يتوسع مع زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

وخلال إحاطة للمشرعين في لجنة الدفاع والشؤون الخارجية بالكنيست ، قال "جانتس" إن إسرائيل وحلفاءها الإقليميين - تحت قيادة الولايات المتحدة - يطورون اتفاق دفاع مشترك للحماية من تهديد الطائرات بدون طيار والصواريخ من قبل طهران ووكلائها الإقليميين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي