اخبار السياسه مصرع عامل سقطت عليه «شوكة لودر» أثناء رصف الطرق بالمنوفية «صور»

مصرع عامل سقطت عليه «شوكة لودر» أثناء رصف الطرق بالمنوفية «صور»

شهدت مدينة تلا في محافظة المنوفية، قبل قليل، مصرع عامل سقطت عليه «شوكة لودر» أثناء إصلاحه، لاستكمال العمل في رصف شوارع مدينة تلا، وجرى نقله إلي المستشفي لمحاولة إنقاذ حياته ولكنه فارق الحياة .

19169079451655729130.jpg

مصرع عامل في مدينة تلا وحزن بين الأهالي

ونفي مصدر مسؤول في الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن يكون العامل المتوفي من الموظفين في الوحدة المحلية، مشيرا إلي أن العامل المتوفي كان يعمل في إحدى الشركات الخاصة التي تقوم برصف الطرق والشوارع، وتم نقله جثة العامل إلي مستشفى تلا والتحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

16366004061655729125.jpg

شهود عيان يكشفون تفاصيل الواقعة

وأكد شهود عيان من أهالي مدينة تلا بالمنوفية، أن العامل كان يقوم بإصلاح اللودر وكان يجلس أسفله واثناء إصلاحه سقطت عليه «شوكة اللودر»، موضحين أن الأهالي والعاملين معه تجمعوا حوله لمحاولة إنقاذه لكنه فارق الحياه، وجرى نقله إلي المستشفى.

وأشار الأهالي إلى أن العامل مقيم بمحافظة الفيوم، وجري إبلاغ أسرته بوفاته، مشيرين أنه توفي أثناء العمل كشهيد للقمة العيش، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه طلاب «إعلام القاهرة» يٌطلقون حملة «ميوز Muse» لتعزيز أهمية المتاحف الفنية
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي