اخبار السياسه تشييع جثمان الطفل «يوسف» في جنازة شعبية بالمحلة.. «مات بسبب آيفون»

تشييع جثمان الطفل «يوسف» في جنازة شعبية بالمحلة.. «مات بسبب آيفون»

أدى أهالي مدينة المحلة الكبرى، صلاة الجنازة على الطفل «يوسف»، البالغ من العمر 15 عاما، والذي لقي مصرعه على يد أحد الأشخاص، بسبب هاتف محمول، «آيفون»، منذ 5 أيام بعد إصابته بجرح طعني في الصدر، ولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، داخل غرفة العناية المركزة.

20652004411655488549.jpg

أداء صلاة الجنازة على يوسف

وأدى أصدقاء الضحية ومئات من المواطنين بالمحلة صلاة الجنازة، على الطفل يوسف، من مسجد عبد الحي خليل باشا، بمدينة المحلة الكبرى، وتم وضع الجثمان في سيارة إسعاف ونقله إلى مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، ودفنه فيها، حيث مقابر العائلة بمسقط رأسه في كفر الشيخ، وسط حالة من الحزن، وحرص أصدقاء وزملاء الطفل الراحل على مرافقة الجثمان إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بكفر الشيخ.

8156146521655488552.jpg

تفاصيل مصرع الطفل بسبب آيفون

احداث الواقعة بدأت من 5 أيام، عندما تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ بقيام مجهول ، بالتعدي على طفل في العقد الثاني من العمر، بسلاح أبيض وإصابته بعدة طعنات متفرقة بسبب هاتف محمول وسرقته، وتبين أن الضحية يدعى يوسف ويبلغ من العمر 15 مصاب بجرح طعني في الصدر، من قبل عاطل بهدف سرقة هاتفه المحمول، حال سيره في أحد شوارع مدينة المحلة الكبرى، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

5405384441655488534.jpg

وتم نقل المجني عليه إلى أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، واليوم لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها، وتم تأدية صلاة الجنازة على الطفل من مسجد بالمحلة، ودفن  الجثة في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

9852898691655488539.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه توريد 29 ألف طن قمح إلى مراكز التجميع في البحيرة
التالى اخبار السياسه مها الصغير بعد شائعة انفصالها عن أحمد السقا: «سيقال عنك ما ليس فيك»