اخبار السياسه غرق طفلة في مياه شاطئ بورسعيد.. كانت تقضي يوما ترفيهيا برفقة أسرتها

غرق طفلة في مياه شاطئ بورسعيد.. كانت تقضي يوما ترفيهيا برفقة أسرتها

لقيت طفلة مصرعها، اليوم، غرقا في مياه شاطئ بورسعيد أثناء وجودها رفقة أسرتها على الشاطئ لقضاء اليوم.

مدير أمن بورسعيد يتلقى إخطارا بغرق الطفلة

تلقى اللواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد إخطار من شرطة النجدة يفيد بوصول الطفلة سما المنشاوي السيد ،تبلغ من العمر ست سنوات، إلى مستشفى الزهور التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل جثة هامدة إثر تعرضها للغرق في شاطئ بورسعيد نطاق حي الزهور.

وتبين من تحريات رجال البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع قسم شرطة الزهور أن الطفلة كانت برفقة أسرته ودفعتها المياه إلى داخل البحر وتعرضت للغرق ويحتمل أن تكون بسبب الدوامات المائية.

وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتستكمل النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بوضع الجثة تحت تصرفها بمشرحة مستشفى بور فؤاد بالمحافظة.

مصرع شاب طعنا بسلاح أبيض بعد اعتداء آخرين عليه

من جانب آخر لقي شاب مصرعه، اليوم، إثر إصابته بطعنه نافذة بالقلب بسلاح أبيض بعد اعتداء آخرون عليه في ظروف غامضة، بمنطقة الشعراوي في مدينة بور فؤاد.

 وتلقى مدير أمن بورسعيد إخطار من شرطة النجدة يفيد باستقبال مستشفى بور فؤاد التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل عبد الوهاب الرملي الشحات الرملي، 18 سنة، مصاب بطعنه نافذة بالقلب من مجهولون وحالته العامة سيئة وتوفي أثناء محاولة إنقاذ حياته وتقديم الخدمة الطبية له.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حظك اليوم برج القوس الاثنين 1-8-2022 عاطفيا ومهنيا