اخبار السياسه آخرهم نبيلة عيبد.. فنانون دعموا سعد لمجرد رغم اتهامه في قضايا اغتصاب

آخرهم نبيلة عيبد.. فنانون دعموا سعد لمجرد رغم اتهامه في قضايا اغتصاب

وصلت الفنانة نبيلة عبيد دعمها إلى سعد لمجرد، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن اختارها لتكون بطلة أحد كليباته الغنائية ردًا على سؤال خلال برنامج تليفزيوني بشأن اختياره لـ3 نجمات لهذا الأمر، وانحاز بدوره لوالدته، والفنانة منى واصف، ونبيلة عبيد.

وساندت الفنانة نبيلة عبيد من قبل، سعد لمجرد، بتداول فيديو عبر حسابها على «إنستجرام»، يضم مشاهد راقصة من أفلامها، على أغنية المطرب المغربي، وكتبت تعليقًا على الفيديو، قائلة: «سعد لمجرد صوت جميل من المغرب العزيز، المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي، وحشتوني، مسا الفل على عيونكم».

عمرو سعد وفيفي عبده أول داعمي سعد لمجرد

ولم تكن نبيلة عبيد الأولى من الفنانين الذين يدعمون سعد لمجرد الفترة الأخيرة، فقد أعلن الفنان عمرو سعد، دعمه لمجرد، عن طريق التعليق على صورة المطرب المغربي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث كتب: «أخويا الحبيب والغالي أنا أحب فنك أنا مصري»، ووجهت الفنانة فيفي عبده دعمها إلى سعد لمجرد من خلال استخدام «إيموجي قلوب» على نفس الصورة.

20567606341655121998.jpg

الفنانة اللبنانية ابتسام تدعم سعد لمجرد

ونشرت الفنانة «ابتسام تسكت» دعمها لمجرد، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كتبت فيها:«مع كامل الأسف هاد الحقد لي وصلوا ليه بعض الناس كنسميهم أنا أعداء النجاح ... بلاش توصل بهم الجرأة لتدبير فخ مفضوح فقط لأنه فنان ناجح ووصل للعالمية، المهم اللي نقدر نقول هو الله يشافيهم من الحقد والحسد اللي هما فيه».

وأضافت تسكت: «سعد لمجرد معروف بأخلاقه مهما درتو وحاولتوا وألفتوا سيناريوهات غدي يبقى في عنينا كبير، سعد أخلاقك وتربيتك تشهد عليك وكيفما تبغي الخير للغير ومتحسدش ربي عمرو غدي يخيبك والرضا الوالدين غدي يوقف معاك،  كنتمنى نساليو من الحقد والكراهية ونساليو من اننا نحاربو النجاح وبركا علينا من حضيني نحضيك عيشوا بسلام كلنا سعد لمجرد».

أحمد فلوكس 

دعّم الفنان المصري أحمد فلوكس عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، سعد لمجرد حيث نشر صورة الأخير، قائلًا: «حبيبي يا معلم،  واحشني وأراك قريبًا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك وناسك اللي بتحبك».

3679305031655121996.jpg

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات