اخبار السياسه جامعة طنطا تتسلم الميدالية الماسية من الجمعية العالمية للسكتة الدماغية

جامعة طنطا تتسلم الميدالية الماسية من الجمعية العالمية للسكتة الدماغية

سلم الدكتور حسام الصاوي، مدير مركز الطب النفسي بجامعة طنطا، اليوم، الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، الميدالية الماسية لعام 2021، والتي فاز بها مركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب، من الجمعية العالمية السكتة الدماغية.

الميدالية الذهبية والميدالية البلاتينية والماسية

وأشاد رئيس جامعة طنطا بجهود فريق العمل في مركز الطب النفسي بجامعة طنطا، موضحًا أن ذلك كان سببًا في الحصول على الميدالية الماسية ومن قبل الذهبية ثم الميدالية البلاتينية.

ويضم فريق العمل داخل مركز الطب النفسي بجامعة طنطا: الدكتور حسام الصاوي رئيس القسم ومدير المركز، والدكتورة عزة عباس، والدكتور إيهاب شوقي، والدكتور أحمد كشك نائب مدير المركز، والدكتور وفيق بهنسي، والدكتور حازم عبد الخالق، والدكتور أحمد أشرف، والدكتور بهاء سطيحة، والدكتور هاني هلال، والدكتور أحمد رويشة، والمدرسين المساعدين والأطباء المقيمين.

وأشار الدكتور حسام الصاوي، مدير مركز الطب النفسي بجامعة طنطا، إلى أن مركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب استطاع حصد الميدالية الماسية لعام 2021، والتي تعد أعلى تصنيف من الجمعية العالمية للسكتة الدماغية، حيث سبق له الحصول على الميدالية الذهبية والميدالية البلاتينية والماسية.

الخدمات المقدمة لمرضى السكتة الدماغية

وأوضح «الصاوي» أن هذه الجائزة تأتي تقديرًا واعترافًا دوليًا لجودة الخدمات المقدمة لمرضى السكتة الدماغية، والتي تشمل حقن مرضى السكتة الدماغية، وعمليات القسطرة المخية للسكتة الدماغية، وخدمات ما بعد الحقن والقسطرة من عنايات مركزة مكثفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «ماجدة» تطلب الطلاق بسبب بخل زوجها: «16 سنة عمره ما جابلي لبس جديد»
التالى اخبار السياسه إلحق قبل غلق باب التسجيل.. خطوات تنسيق المرحلة الأولى