اخبار السياسه إلهام شاهين تبكي في ندوة تكريمها: تعبت أسرتي معايا

إلهام شاهين تبكي في ندوة تكريمها: تعبت أسرتي معايا

دخلت الفنانة إلهام شاهين في نوبة بكاء شديدة، أثناء حفل تكريمها بملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية برئاسة المخرج الدكتور أشرف أبو النجا، بالتعاون مع جمعية كتاب ونقاد السينما، في احتفالية كبرى تحمل عنوان كيف تصنع التاريخ، خلطة إلهام.

إلهام شاهين: كنت قلقانة على عائلتي

قالت إلهام في كلمتها بعد عرض فيلم تسجيلي عن مشوارها الفني الطويل، إنها تعبت كثيرا، وعرضت أسرتها للتعب ولصعوبات لا يتحملها أي شخص «تعبت عيلتي معايا وكنت مهددة بس مكنش هاممني نفسي لكن كنت قلقانة على عيلتي وأنا مش فارق معايا أموت وحياتي تنتهي، محظوظة بيهم وبأصحابي ودي أكبر ثروة حصلت عليها ومش بعرف أعيش غير في الوسط الفني وقضيت عمري في الفن وعشت معاهم أكتر من عائلتي وحياتي عدت في شخصيات كتير وكنت بستمتع ودي أكبر متعة ليا». 

إلهام شاهين: أحضر لفيلمين جديدين 

يذكر أن إلهام شاهين كانت قد كشفت خلال تكريمها أنها تستعد لتصوير فيلمين جديدين ليكون عدد أفلامها 103 أفلام سينمائية، حيث إن آخر فيلم لها كان بعنوان حظر تجول والذى كان يحمل رقم 101 في مسيرتها الفنية والتي نالت عليه عشرات الجوائز.

أما على الدراما فكان آخر عمل درامي لها هو مسلسل بطلوع الروح والذى عرض فى شهر رمضان الماضي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه وزير العمل يوجه بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل تنموية بسيناء