اخبار السياسه كريم عبد العزيز وأحمد عز يتصدران بوستر فيلم كيرة والجن

كريم عبد العزيز وأحمد عز يتصدران بوستر فيلم كيرة والجن

طرحت شركة «سينرجي فيلمز»، بوستر جديد لفيلم «كيرة والجن»، المُرتقب عرضه في السينمات، اعتبارًا من يوم 30 يونيو الجاري، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والتصوير.

وتصدر الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد عز، البوستر الدعائي لـ«كيرة والجن»، فيما تُسيطر حالة من الغموض والتشويق على المشهد.

12587410751654789234.jpg

تفاصيل شخصية كريم عبد العزيز وأحمد عز في كيرة والجن

كيرة والجن، مستوحى من أحداث حقيقية، ومأخوذ من رواية أحمد مراد التي صدرت بعنوان 1919، بطولة نخبة من النجوم من بينهم: كريم عبدالعزيز، وهند صبري، وأحمد عز وأحمد مالك، سيد رجب، أسماء أبواليزيد، والعمل من تأليف وسيناريو أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويقدم الفيلم كريم عبدالعزيز وأحمد عز من خلال شخصيتين حقيقيتين، هما «أحمد عبدالحي كيرة»، و«عبدالقادر الجن»، اللذين تدور حولهما قصة الفيلم، التي تحدث بعد وقوع حادثة «دنشواي» الشهيرة بين الضباط الإنجليز ومواطنين مصريين، وحكم على 21 متهمًا، وتمّ إعدام 4 من أهل قرية دنشواي، والحكم على 12 آخرين بالأشغال الشاقة.

القائمة الأولية لأفلام عيد الأضحى

يذكر أنّ الموزع السينمائي محمود الدفراوي، أكد لـ«الوطن»، أنه جرى التحضير لموسم أفلام عيد الأضحى، منذ أيام، كونه يأتي بالتزامن مع موسم الصيف وكذلك نهاية العام الدراسي، إذ سيكون موسماً سينمائياً قوياً.

وأوضح أنّه تأكد مُشاركة 3 أفلام حتى الآن، في موسم عيد الأضحى، وهم: «كيرة والجن» لكريم عبدالعزيز وأحمد عز، و«بحبك» لتامر حسنى، و«تسليم أهالى» لدنيا سمير غانم، وذلك بجانب مشاركة أفلام أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه الأزهر: الترابط يعمل على ترسيخ السلام والطمأنينة بين أفراد الأسرة
التالى اخبار السياسه مدير تطوير الأعمال بمصنع محركات النقل الخفيف: ننتج ربع مليون وحدة سنويا