اخبار السياسه حماقي يستعد لحفله في الأردن الجمعة المقبل

حماقي يستعد لحفله في الأردن الجمعة المقبل

روَّج الفنان محمد حماقي، عبر حسابه بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام، لحفله المقرر إحياؤه الجمعة المقبل في الأردن.

ونشر محمد حماقي بوستر الحفل وعلق عليه قائلا: «إستنوني في الأردن يوم الجمعة 10 يونيو».

6354957351654284146.jpg

حماقي بحفل كامل العدد في الكويت

 وأحيا الفنان محمد حماقي مؤخرا حفلا غنائيا ضخما داخل صالة قصر حولي بالكويت بحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وهو الحفل الذي كان من المقرر إقامته يوم 13 مايو الماضي وتمّ تأجيله بسبب حالة الحداد على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات الراحل.

واستقبل الجمهور حماقي بالورود والهدايا بعدها صعد على حشبة المسرح ليفتتح وصلته بأغنية «نفسي أبقى جنبه» وسط المزيد من أجواء البهجة والإثارة بعدها تبادل عبارات التحية مع الجمهور ثم انطلق ليقدم باقة منوعة من أغانيه القديمة والتي أطلقها مؤخرا منها «جمالها استثنائي» التي قدمها للمرة الأولى وأهداها للكويت وشعبها الذي يكن له محبة خاصة.

حماقي يلتقط صورا مع إحدى معجبيه

وحرص الفنان محمد حماقي على إيقاف فقرته الغنائية من أجل التقاط صورة مع إحدى معجباته من ذوي القدرات الخاصة والتي حرصت على الحضور من أجل مشاهدة نجمها المفضل والاستمتاع بأغانيه المميزة.

حماقي يلغي حفله في الكويت 

واعتذر المطرب محمد حماقي عن حفله في الكويت والذي كان من المقرر إحياؤه يوم 13 مايو حدادا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الراحل، وكتب حماقي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام قائلا: «بسبب مصابنا الجلل في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي، عن تأجيل حفل اليوم، لموعد لاحق».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه 111 ألف طالب يأدون امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية