اخبار السياسه تراث "التاريخية" وفعاليات "سيتي ووك" تجذب زوار موسم جدة

تراث "التاريخية" وفعاليات "سيتي ووك" تجذب زوار موسم جدة

تشهد منطقة جدة التاريخية في المملكة العربية السعودية إقبالاً كبيراً من زوار موسم جدة من دول عربية وآسيوية و أوروبية مختلفة الذين تستهويهم المناطق التراثية والتاريخية وتلفت انتباههم الفعاليات الشعبية، حيث يقضون أوقاتهم بين مباني جدة التاريخية

16139606801654180603.jpg

وتحولت حديقة الأمير ماجد إلى ملتقى ثقافي للزوار من الجنسيات الإسيوية الذين تستقطبهم الفعاليات الثقافية المخصصة للدول الآسيوية مثل الليلة الأندونيسية والليلة الباكستانية، ويوم الجمعة القادمة الليلة البنجلاديشية، حيث يحرص زوار الموسم من الدول الآسيوية على الحضور اليومي والمشاركة في الفعاليات المقامة والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات هناك بصحبة أسرهم وأطفالهم.

4037448591654180608.jpg

ويستقطب نادي جدة لليخوت يومياً العديد من الزوار الأجانب من عشاق المطاعم ومحبي العروض الموسيقية العالمية، والفعاليات البحرية، في حين يحرص بعض الزوار والسياح الأجانب على إقتناء الهدايا والمنتجات الشعبية الخاصة التي تعرض في متاجر جدة آرت بروميناد وشراء مايرمز أو يمثل هوية مدينة جدة ومعالمها.

وفي سيتي ووك يجد السياح وأسرهم وأطفالهم خيارات ترفيهية متعددة في 9 مواقع فعاليات، بالإضافة إلى أن بعض العروض تقام لأول مرة في جدة على مستوى المنطقة.

20650845751654180613.jpg

ويحرص الزوار العرب والأجانب على حضور الحفلات الغنائية والاستمتاع بنخبة الفنانين الذين جمعهم الموسم ليقدموا لجماهيرهم من مختلف دول العالم كل جديد في عالم الفن والغناء، وفي المساء يقضي الزوار أينما كانوا أوقاتاً ممتعة مع لوحات الألعاب النارية التي تزين سماء جدة بألوانها البديعة لتكتب موعداً جديداً مع الفرح في هذه المدينة التي تفتح ذراعيها لاستقبال زوارها من كل دول العالم .

وأسهم تنوع خيارات الترفيه التي يقدمها موسم جدة في تحقيق زخم كبير لهذه الفعاليات تجاوز معها عدد زوارها قبل أيام مليوني زائر من داخل المملكة وخارجها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه «وول ستريت»: السنوار انتصر على إسرائيل.. ولا يتراجع عن 3 أهداف
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات