اخبار السياسه أحمد شيبة يستعد لطرح أغنية «طلق فاضي» من ألحان وليد سامي

أحمد شيبة يستعد لطرح أغنية «طلق فاضي» من ألحان وليد سامي

يستعد الفنان أحمد شيبة، لطرح أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة والتي تحمل اسم طلق فاضي، بالتعاون مع الملحن وليد سامي، وذلك بعد نجاح أغنيتهما الأولى المصلحجية ومن كلماتها «المصلحجية كتروا والناقصين ريحتهم فاحت، وعيال في اللفة كبرت وفي معلمينها طاحت.. معاك فلوس هيحترموك، ممعكش بالرجل وهيشطوك.. هتشخلل جيبك هتعدي، والكل بالحضن هياخدوك».

أغنية طلق فاضي تجمع أحمد شيبة ووليد سامي للمرة الثانية

وقال الملحن وليد سامي، في تصريحات لـ«الوطن» إن أغنية طلق فاضي، من المقرر طرحها في القريب العاجل بعدما تم الانتهاء منها، مبديًا سعادته بالعمل للمرة الثانية مع نجم كبير مثل الفنان أحمد شيبة، بعد تعاونهما سويًا من خلال أغنية المصلحجية كتروا.

535211171654165305.jpg

وليد سامي عن أحمد شيبة: التعاون معه مكسب

وأضاف قائلًا: على المستوى الشخصي، أنا من عشاق أحمد شيبة ويعد من المقربين لي في المجال الفني، ومعرفته مكسب كبير جدًا لأي شخص، لأنه فنان محبوب وصوت قوي مميز، وسعيد جدًا بتكرار التعاون معه، وسيكون هناك أعمالًا كثيرة إن شاء الله تجمعنا سويًا.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وحققت أغنية المصلحجية كتروا، للفنان أحمد شيبة، ألحان وليد سامي، كلمات عمرو قطب، توزيع طه الحكيم، والتي تم طرحها في شهر نوفمبر الماضي على موقع المشاهدات يوتيوب ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة.

19073906331611653733.jpg

وسبق وتعاون الملحن وليد سامي، مع عدد من نجوم الطرب الشعبي والمهرجانات، أبرزهم عمر كمال، وسبق ونشر صورة تجمعهما سويًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: أخويا وحبيب قلبي، بإذن الله اللي جاي كله خير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه موعد ومكان جنازة والدة الفنانة ريم أحمد
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات