اخبار السياسه قرض من «الأهلي» للعاملين في «البترول».. بدون ضامن ويصل إلى 3 ملايين جنيه

قرض من «الأهلي» للعاملين في «البترول».. بدون ضامن ويصل إلى 3 ملايين جنيه

يقدم البنك الأهلي المصري خدمة الحصول على القرض الشخصي، بقيمة تصل إلى 2.5 مليون جنيه وحتى 3 ملايين جنيه بضمان تحويل المرتب للموظفين العاملين بشركات قطاع البترول والغاز والبتروكيماويات، بضمان الهيئة العامة للبترول ضمن فئة القرض النقدي الذي يقدمه البنك الوطني.

ووفقاً للموقع الإلكتروني للبنك الأهلي المصري على الإنترنت، أوضح أن البنك يتيح حصول الموظفين بشركات قطاع البترول والغاز وشركات البتروكيماويات الحصول على قرض نقدي شخصي دون ضامن قد يصل إلى 3 ملايين جنيه بضمان الهيئة العامة للبترول.

الشروط والمستندات

وحول الشروط والمستندات المطلوبة، كشف البنك الأهلي المصري أن الأوراق المطلوبة هي خطاب معتمد من جهة العمل موضحا به الدخل الشهري وتاريخ التعيين، إلى جانب تعهد جهة العمل بتحويل المرتب أو القسط للبنك حتى الانتهاء من سداد القرض، بالإضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي الساري، وأخيرا اشترط البنك ألا يقل عمر المقترض عن 21 عاما ولا يزيد عن 60 عاما في نهاية التمويل.

وأشار البنك الأهلي إلى أن مدة القرض تصل إلى 12 عاما، ويقدم للمقترض وثيقة تأمين على الحياة ضد العجز الكلي مجانا بالإضافة إلى فتح حساب جار وبدون مصاريف استعلام ائتماني.

العمولات والرسوم

وحول العمولات والرسوم قال البنك الأهلي المصري عبر الموقع الإلكتروني أن المصاريف الإدارية تصل إلى 2% من مبلغ التمويل تدفع مرة واحدة مقدماً بحد أدنى 250 جنيه حال سداد التمويل على 7 سنوات و3% بحد أدنى 250 جنيها حال سداد التمويل لفترة أكثر من 7 سنوات بينما، عمولـة السـداد المعجل للتمويـل 5% مـن المبلـغ المدفـوع حـال السـداد النقـدي، 10%حـال السـداد بـأي وسـيلة دفـع أخـرى وحول غرامة تأخير سداد القسط تكون 20 جم شهريا + 2%من المبلغ المستحق و لم يدفع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات