اخبار السياسه مصرع 7 في حادث سير على طريق فايد-الإسماعيلية

مصرع 7 في حادث سير على طريق فايد-الإسماعيلية

 

تعرضت سيارتين أحدهما ملاكي وأخري ميكروباص للتصادم منذ قليل في حادث كبير علي طريق الإسماعيلية فايد الصحراوي.

 

وتلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد تصادم السيارة رقم ط ن و 1323 ملاكي مع سيارة ميكروباص نحمل لوحات ارقام ط س س 5871 قرب مدخل مدينة فايد.

انتقال سيارات الإسعاف ودفع مرفق اسعاف الاسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بـ 7 سيارات اسعاف الي مكان الحادث لنقل اي مصابين إلي المستشفيات القريبة من الحادث.وقال شهود العيان أن الحادث وقع بسبب اشتعال النيران في الميكروباص بعد التصادم مباشرة ووجود اسطوانة غاز داخل السيارة الميكروباص.

انتقال الحماية المدنية ودفعت إدارة الحماية المدنية في الإسماعيلية بسيارتي إطفاء إلي مكان الحادث نجحت في السيطرة علي اشتعال النيران فيما أشارت مصادر إلي وجود وفيات في الحادث.

شهود عيان: 7 وفيات تقريبا في الحادث وقال شهود عيان أن الحادث أسفر عن مصرع 7 أشخاص وتم نقلهم من مكان الحادث إلي مستشفي فايد المركزي.وانتقل رجال المرور ومباحث مركز ومدينة فايد في الإسماعيلية الي مكان الحادث لإعادة تشغيل الطريق وعمل سيولة مرورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أيمن سلامة لـ«الشاهد»: مصر تتصدى للضغوط الإسرائيلية على المدنيين في قطاع غزة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات