اخبار السياسه حظك اليوم برج الأسد الخميس 26-5-2022 عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم برج الأسد الخميس 26-5-2022 عاطفيا ومهنيا

كشفت خبيرة الفلك والأبراج عبير فؤاد، توقعاتها لمولود برج الأسد، مؤكدة أن اليوم سيكون مناسبا لتحسين علاقاتك مع المحطين بك على الصعيدين المهني والاجتماعي، وأن الأفلاك سوف تساعدك على حسن التصرف واللباقة في الأحاديث والحوارت اليوم.

وأكدت عبير فؤاد، أن مولود الأسد، على موعد اليوم أيضا، مع تحقيق العديد من المكاسب المالية والأدبية، بسبب وجود القمر في منزل الحظ والأصدقاء، وأن هذا سوف يكون عاملا مهما في تحقيق الاستقرار اليوم. 

10785532001629059328.jpg

حظك اليوم برج الأسد مهنيا 

تؤكد خبيرة الفلك والأبراج، أن مولود برج الأسد ما زال محظوظا ومدعوما بشكل كبير من جانب الأفلاك، إذ أن القمر موجود اليوم في منزل الحظ ببرجه، وهذا سيفتح امامه الكثير من المجالات والفرص، الذى يستطيع منها مولود الأسد، تحقيق المكاسب المادية والأدبية والمهنية، لهذا يجب أن تكون مستعدا اليوم، وأن تواجه التطوير على الصعيد المهني، لهذا يجب أن تنتبة لحقوقك، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الأسد عاطفيا

ما تزال الأفلاك تقدم الدعم لمولود برج الأسد، اليوم، وفقا لتوقعات عبير فؤاد، إذ أكدت أنك على الرغم من الضغوط الكثيرة التي تعرضت لها مؤخرا، إلا أن الشمس  اليوم موجودة بمنزل الأصدقاء في برجك، وهذا سوف يساعدك كثيرا على حسن تصرفاتك مع المحطين بك على الصعيد الاجتماعي، كما يزيد من رغبتك في التواجد مع الأحباب والأصحاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جورج وسوف يغني لكوكب الشرق بموسم جدة «فيديو»
التالى اخبار السياسه 30 يونيو نقطة الانطلاق.. 9 سنوات من مسيرة الإصلاح الثقافي