اخبار السياسه عاجل .. الفريق أسامة عسكر يتفقد معسكر إعداد وتدريب مقاتلي شمال سيناء

عاجل .. الفريق أسامة عسكر يتفقد معسكر إعداد وتدريب مقاتلي شمال سيناء

تفقد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، معسكر إعداد وتأهيل مقاتلي الجيش الثاني الميداني، الذين يتم دفعهم لأداء الواجب الوطني بشمال سيناء، بعد تدريبهم وفقا لأحدث البرامج العلمية، ووسائل التدريب المتطورة،  والتي تسهم في تحقيق اقصى درجات الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التي سيكلفون بها.

وألقى اللواء اركان حرب نبيل حسب الله، قائد الجيش الثاني الميداني، كلمة اكد فيها ان رجال الجيش الثاني الميداني عاقدين العزم للقضاء على كافة البؤر الإرهابية في شمال سيناء، وتنفيذ كافة المهام المكلفين بها بمستوى راق ومتميز،  مشيرا الى أن رجال الجيش الثاني الميداني سيظلون نموذجا يحتذى به في الولاء والوفاء والعطاء من اجل الوطن.

ومر الفريق أسامه عسكر رئيس اركان حرب القوات المسلحة على ميادين التدريب للمقاتلين الجدد،  وادار حوارا معهم،  حيث اشاد خلاله بمدى تفهمهم، لطبيعة المسؤولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على استقرار الحاله الامنية لهذه الرقعة الغالية من ارض مصر.

واثنى على منظومة التدريب والتأهيل القتالية الراقية لمقاتلي شمال سيناء،  وتوفير الرعاية الكاملة لهم.

وأشاد بالجهود المبذولة للوصول إلى اعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي.

والتقى الفريق اسامة عسكر رئيس اركان حرب القوات المسلحه برجال الجيش الثاني الميداني،  ونقل لهم تحيات وتقدير الفريق اول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى لما يقدموه من بطولات وتضحيات، واوصاهم بمواصلة التدريب والمحافظة على والمعدات والتحلي بالانضباط العسكري، محافظين على اعلى درجه الاستعداد القتالي و الكفاءه القتالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه التعليم العالي: الجامعات المصرية تنجح في عقد الاختبارات الإلكترونية بـ117 كلية
التالى اخبار السياسه «بني سويف» توافق على بروتوكول تعاون مع «القابضة للمياه» لتشجيع البحوث